والد اللاعب أكد أن «المنازعات» أنصفته في قضيته

الجزيرة ملزم بدفع 300 ألف درهم إلى محمد الخوري

محمد الخوري محمولاً من لاعبي الأهلي بعد تسجيله هدفاً في الشعب. تصوير: أسامة أبوغانم

قرّرت غرفة فض المنازعات في اتحاد الكرة، إلزام نادي الجزيرة بدفع 300 ألف درهم إلى لاعب الأهلي محمد حسين الخوري، وهي قيمة مستحقاته مع النادي، عندما كان يحمل شعاره الموسم قبل الماضي، كما أحالت طلب توقيع العقوبات على نادي الجزيرة إلى لجنة الانضباط للاختصاص.

وأكد والد اللاعب، حسين الخوري، أنه حصل على القرار رسمياً من غرفة فض المنازعات، مؤكداً أنها أنصفت لاعب الأهلي، الذي استمر في صفوف نادي الجزيرة ثمانية أشهر من دون أن يحصل على راتبه، وتضرر في العديد من الأمور التي أثرت فيه سلباً.

هدف وحيد هذا الموسم

سجل محمد الخوري هدفاً وحيداً مع الأهلي هذا الموسم في مرمى الشعب، في خمس مباريات خاضها في دوري الخليج العربي، بينما شارك في مباراة واحدة في كأس الخليج العربي، وسجل سبعة أهداف في 19 مباراة مع فريق تحت 21 سنة.

وقال الخوري لـ«الإمارات اليوم»: «انتقل محمد إلى نادي الظفرة كلاعب حر لمدة أربعة أشهر، تألق خلالها مع فارس الغربية، وسجل هدفاً قاتلاً في فريقه السابق الجزيرة، ليحرمه الاستمرار في المنافسة مع العين على لقب الدوري، وتلقى عرضاً من النادي الأهلي عقب نهاية الموسم، ثم انتقل إلى صفوفه بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم».

من جهته، أكد لاعب الأهلي، محمد حسين الخوري، أنه يعتز بالفترة التي قضاها في نادي الجزيرة، لافتاً إلى أنه بيته الأول، الذي نشأ فيه، بينما أعرب عن سعادته باللعب في صفوف «الفرسان»، مؤكداً ارتياحه ورغبته في حصد الألقاب مع الأحمر.

وقال لـ«الإمارات اليوم»، إن الأهلي يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق أهدافه في الموسم الجاري، باستعادة لقب الدوري الذي خسره الموسم الماضي، لكنه شدد على قوة المنافسة وصعوبتها مع نادي العين، خصوصاً أن فارق النقاط بين الفريقين نقطة واحدة لمصلحة «الفرسان» قبل سبع جولات من النهاية.

وتابع: «أتوقع أن يحسم لقب الدوري في الجولة الأخيرة، وأن تستمر المنافسة حتى آخر مباراة، خصوصاً مع لعبة الكراسي الموسيقية بين الأهلي والعين، منذ بداية الموسم، إذ إن تصدر الفرسان لائحة الترتيب بفارق نقطة، لم يحسم المنافسة، وتنتظره مجموعة من المباريات القوية، إضافة إلى مواجهة مباشرة بين فرسي الرهان، ستسهم في تحديد البطل، لكنها لن تحسم هويته».

وأكد الخوري أن الأهلي بدأ يستفيق من مشاركته الأخيرة في دوري أبطال آسيا، التي انتهت بحصوله على المركز الثاني، مشيراً إلى أن الفريق عانى ضغطاً كبيراً للمباريات في بداية الموسم، أثر فيه سلباً في بعض المباريات، بسبب إرهاق اللاعبين، ولكن بعد أن بات نسق المباريات بشكل طبيعي في الجولات الأخيرة، بدأ الفريق يستعيد مستواه، ويقدم مباريات قوية، مشدداً على أن «الفرسان» يطمح إلى المنافسة على جميع الألقاب، بوصوله إلى نهائي كأس الخليج العربي، واحتلاله صدارة الدوري، إضافة إلى خوض منافسات كأس رئيس الدولة، والرغبة في العودة للمشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة.

 

 

تويتر