قال إن الزعيم لم يكن محظوظاً في نهائي الكأس

زلاتكو: لا أجزم بأنني خارج نادي العين

أعرب مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، عن خيبة أمله الكبيرة بعد خسارة فريقه لقب كأس رئيس الدولة أمام الجزيرة، معتبراً أن فريقه لم يكن محظوظاً بالقدر الكافي لإحراز اللقب، على الرغم من حصولهم على فرص حقيقية عدة، خصوصاً في الشوط الثاني بعدما كانت النتيجة تشير إلى التعادل، لكنه أشار إلى أن الاستعجال تسبب في ضياعها.

وقال زلاتكو في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «أهدرنا العديد من الفرص خلال المباراة وخسرنا اللقب بركلات الترجيح، ولكن ينبغي أن نكون فخورين بأننا وصلنا إلى المباراة النهائية».

وأضاف: «الفرص التي حصل عليها فريق الجزيرة كانت من طرفنا، وفي كرة القدم حينما تضيع العديد من الفرص قد تخرج خاسراً».

وتقدم مدرب العين بالشكر لجماهير فريقه التي احتشدت في مدرجات ملعب المباراة مبكراً، وقال: «يجب أن نشكر الجماهير التي وقفت خلفنا طوال الموسم الطويل، وأنا أعتذر منهم على ما حدث في المباراة».

وأوضح أن فريقه تأثر بمنافسته في كل الجبهات، وقال: «خلال الموسم كنا منافسين على كل الألقاب، فيما كانت هنالك أندية تركز على بطولة أو بطولتين، ويجب أن تعلموا أن التركيز على كل الجبهات ليس أمراً سهلاً على الإطلاق، خصوصاً عندما تلعب مباراة كل ثلاثة أيام أو أربعة».

وأوضح المدرب الكرواتي أنه سيحصل على راحة بعد 11 شهراً من العمل المتواصل، وقال: «الآن سأحصل على راحة مع عائلتي، وأنتظر ماذا قد يحصل بعدها، ولا يمكننني أن أجزم بأنني خارج نادي العين، وكل ما استطيع قوله إنني أشكر نادي العين على الفرصة التي منحها لي، ما ساعدني على بناء اسمي». وأضاف: «العين هو بيتي، وأنا ممنون لإدارة النادي واللاعبين والجماهير على الدعم الذي قدموه لي». يذكر أن عقد المدرب الكرواتي مع فريق العين ينتهي يوم الأربعاء المقبل، ولايزال مصيره مجهولاً في الاستمرار مع الفريق على الرغم من قيادة «الزعيم» للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا قبل أيام.

تويتر