المنتخب يعود من الهند بـ 4 ميداليات

الحوري: إنجاز الدراجات الآسيوي ردّ على المشككين

المدفع والكمالي في مقدمة مستقبلي منتخبات الدراجات لدى وصولها إلى مطار دبي. من المصدر

أكد نائب رئيس اتحاد الإمارات للدراجات، أحمد الحوري، أن ما تحقق من إنجاز، خلال السنوات الأربع الماضية، وبطولة كأس آسيا للدراجات بالهند، التي انتهت أخيراً وأسفرت عن فوز منتخبات الإمارات بأربع ميداليات آسيوية، جاء رداً على كل من شكك في عمل الاتحاد.

وكانت منتخبات الدراجات للكبار والشباب والفتيات، قد عادت إلى الدولة، أول من أمس، عقب تحقيق إنجاز جديد بالفوز بأربع ميداليات، خلال البطولة الآسيوية في الهند.

وحقق منتخب الفتيات أول ميدالية آسيوية، في أول مشاركة له.

وقال الحوري، لـ«الإمارات اليوم»: «ما تحقق جاء رداً على كل المشككين في عمل الاتحاد، والمنادين دائماً بأن ما يحدث من إنجازات هو نتاج عمل مجالس إدارات سابقة، خصوصاً منتخب الشباب والفتيات الذي تعلّم لعبة الدراجات منذ ثلاث سنوات فقط، ويحقق الآن العديد من الإنجازات على المستوى الآسيوي والعربي والخليجي، لتدل هذه الإنجازات على أن من يتحدث لا يفقه شيئاً في رياضة الدراجات، ولا يدرك ما يحدث فيها، والهدف فقط هو هجوم مستمر على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لغايات انتخابية».

وأضاف نائب رئيس الاتحاد: «حرصنا، حتى آخر أيام دورتنا الانتخابية، بالاتفاق بين أعضاء مجلس الإدارة برئاسة أسامة الشعفار، على أن نشارك في كل البطولات المعتمدة والمدرجة على خارطة الدراجات، رغم ضيق الميزانية التي كانت لا تكفي، لكن تم الإصرار على المشاركة، وكانت النتيجة أربع ميداليات آسيوية، هي مسك ختام للدورة الانتخابية الحالية».

وتابع: «أصبح لدى الجمعية العمومية الآن الوعي والعلم للحكم على الاتحاد، ومن يدير كفة اللعبة، خلال الفترة المقبلة، وننتظر صوت العقل خلال الانتخابات التي ستقام نهاية الشهر الجاري، وحتى آخر لحظة استطاعت كل المنتخبات المشاركة وتحقيق إنجازات مختلفة، لينتهي عمل مجلس الإدارة، وننتظر الانتخابات المقبلة».

وكانت بعثة منتخبات الدراجات قد حظيت باستقبال رسمي، عقب عودتها إلى مطار دبي بوجود الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة خالد المدفع، وممثل اللجنة الأولمبية المستشار أحمد الكمالي، وعبدالله الحمادي من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والأمين العام لاتحاد الدراجات رئيس لجنة المنتخبات عبدالناصر عمران الشامسي، وعضو المجلس الوطني المدير المالي للاتحاد النائب خلفان بن يوخه، وعدد من المسؤولين في اللجنة الأولمبية والأندية.

تويتر