التسويق والحضور الجماهيري على طاولة اجتماع «المحترفين»

عقدت لجنة دوري المحترفين اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية، أمس، ترأسه نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين يوسف محمد رسول الخوري، بحضور المدير التنفيذي للجنة سهيل العريفي، ومسؤولي التسويق بالأندية المحترفة، باستثناء ناديي النصر ودبا، وبحضور ممثلي وسائل الإعلام.
وقال الخوري خلال الاجتماع الذي ناقش التسويق والحضور الجماهيري للمباريات إن «الإمارات لا ترضى إلا بالمقدمة، وكرة القدم الإماراتية متطورة جداً، وأصبحت في مصاف الدوريات الكبرى، وتنافس العديد من البلدان ليس فقط على المستوى القاري بل العالمي، منتخبنا في تطور مستمر، وكذلك أنديتنا، وأفضل دليل على ذلك وصول فريق النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال آسيا العام الماضي، ونتمنى أن يصل العين هذا الموسم للنهائي ويعيد الأمجاد بالفوز».
وأشاد الخوري بدور بعض الأندية، التي قامت بمجهود فعال في جعل يوم المباراة كرنفالاً، واحتفالية تستقطب جميع أفراد العائلة والجماهير من مختلف الشرائح المجتمعية ومختلف الجنسيات، وضرب مثالاً بما قدمه ناديا الجزيرة والعين في المواسم الماضية، واعتبره مثالاً يحتذى في استقطاب الجماهير من مختلف الجاليات.
ووجه الخوري الأندية بالتواصل مع الجماهير وتقريبهم من النادي، من خلال الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم. أما في ما يخص بطاقات العضوية التي تصدرها الأندية كاشتراكات سنوية للجماهير، فاقترح الخوري أن «تضاف فيها العديد من الخدمات كالخصومات والعروض في قطاعات متعددة، ولا تكتفي بتأمين مقعد للمشجع».

تويتر