خميس إسماعيل: تعافيت من الإصابة وجاهز لمواجهة الأخضر

قال لاعب خط وسط المنتخب الوطني خميس إسماعيل إن «المنتخب السعودي قوي، والذي يملك خبرة كبيرة في مثل هذه التصفيات بعد تأهله إلى كأس العالم أربع مرات من قبل، ولكن من يريد الصعود للمونديال لا يجب عليه الخوف من أي مواجهة، وسنسعى للعودة من السعودية بالنقاط الثلاث».

وطمأن خميس إسماعيل الجماهير على جاهزيته للمباراة المقبلة، وقال: «أكملت مباراة تايلاند حتى النهاية ولم أشعر بأي ألم في العضلة الخلفية، ما يؤكد أنني تعافيت تماماً من الإصابة وجاهز لمباراة السعودية».

وأكد خميس أن اللاعبين أدوا مباراة تايلاند بمنتهى الجدية ولم يكن هناك تراخٍ أو استهتار بالمنتخب التايلاندي، بدليل إهدار العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بإنهاء نتيجة المباراة مبكراً لغياب التوفيق، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم يحدث لأي مهاجم.

وقال: «كان يجب علينا استغلال الفرص السهلة لأنك عندما تضيع ولا تسجل قد تتعرض للعكس، والمنتخب التايلاندي لم يكن سهلاً على الإطلاق وشكل خطورة على مرمانا في الشوط الثاني، لكن في النهاية نجحنا في تحقيق الفوز وهو الأهم».

وعن مدى الانسجام بينه وبين طارق أحمد الذي لعب أساسياً في التشكيلة منذ البداية للمرة الأولى مع المنتخب قال «لا يوجد لاعب أساسي أو احتياطي في المنتخب الوطني، وكل اللاعبين لديهم إمكانات عالية وبالمستوى نفسه، وأعتقد أن الجميع قدم مباراة جيدة رغم وجود بعض الأخطاء الدفاعية، خصوصاً بعد التقدم بهدفين، والفريق قادر على تلافيها في المباريات المقبلة».

تويتر