«ماجستي 88» يضم أحدث التجهيزات في عالم الملاحة البحرية. من المصدر

غلف كرافت « ماجستي 88 ».. 3 طوابق من الجودة والفخامة

يعد يخت «ماجستي 88»، الذي تنتجه شركة «غلف كرافت» لصناعة اليخوت، ومقرها عجمان، أحد اليخوت المحلية الفاخرة، الذي تتجلى فيه مواصفات الفخامة والجودة عبر طوابقه الثلاثة.

ويبلغ اليخت من الطول 88 قدماً (نحو 27 متراً)، ويأتي الطابق العلوي منه بمقصورة قيادة مكشوفة، إضافة إلى حوض سباحة صغير مع أماكن مخصصة للضيوف، وأخرى مخصصة لقوارب النجاة المتوضعة في القسم الخلفي من الطابق الثالث، فيما يأتي الطابق الوسطي بصالة كبيرة مزودة بمقاعد جلدية فاخرة وطاولة طعام تتسع ثمانية أشخاص، إضافة إلى مقصورة قيادة مزودة بأحدث أجهزة الملاحة.

وزود الطابق السفلي بأربع غرف نوم واسعة مزودة بحمامات منفصلة، إضافة إلى خزائن واسعة للأمتعة والملابس، وهي مخصصة لركاب وضيوف اليخت، منها غرفتان ملكيتان مزودتان بأسرّة مزدوجة، فيما زودت الغرفتان الأخريان بأسرّة مفردة تتسع كل منها لضيفين من ضيوف اليخت، في حين جرى فصل الغرف المخصصة للطاقم الموجودة في القسم الخلفي للطابق السفلي عن الغرف الأربع المخصصة لركاب وضيوف اليخت.

وزود اليخت بخزان وقود كبير سعة 11 ألف لتر، إضافةً إلى خزان مياه صالحة للشرب من سعة 1840 لتراً، يعطي اليخت قدرة على الإبحار في رحلات طويلة معتمداً على أربعة محركات. اثنان منها من نوع (كاتربيلر سي 32) بقوة 1550 حصاناً للمحرك الواحد، ومحركين من نوع (إم تي يو ـ إم 91) بقوة 2000 حصان للمحرك الواحد، تجعل اليخت قادراً على الإبحار بسرعة تصل إلى 33 عقدة/ساعة.

وكان معرض «سنغافورة لليخوت»، الذي عقد نهاية الشهر الماضي، شهد أول عملية بيع لـ«ماجستي 88»، لتحصد «غلف كرافت» أول ثمار تنامي سمعتها أوسطياً وترسيخ مكانتها في الأسواق الآسيوية.

الأكثر مشاركة