تطلق 5 وجهات جديدة في معرض سوق السفر العربي 2014

فلاي دبي من موسكو إلى دلهي

من المصدر

أعلنت فلاي دبي خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي الذي يقام في دورته الـ21 في دبي، عن إضافة 5 وجهات جديدة إلى شبكتها.

وتأتي الوجهات الـ5 الجديدة امتداداً لتوسع فلاي دبي بواقع 17 وجهة العام الماضي، وتتضمن الوجهات الجديدة مدن دلهي وكوشي وثيروفانانثابورام الهندية، ومدينتي ألماتي وشيمكنت في كازخستان، والتين يتم إطلاقهما لاحقاً هذا العام.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لـ"فلاي دبي" غيث الغيث، "أسست فلاي دبي خلال 5 أعوام منذ انطلاقتها شبكة واسعة تتألف من 74 وجهة في 35 بلداً. ويأتي الإعلان عن 5 وجهات جديدة وهامة لتأكيد دورنا والتزامنا في دفع عجلة القطاع السياحي الإقليمي وتطويره من خلال الوصول إلى أسواقٍ عانت سابقاً من ضعف أو غياب الربط الجوي لنساهم في تحقيق رؤية دبي السياحية 2020".

وتواصل فلاي دبي توسيع شبكتها ضمن نطاق خمس ساعات سفرٍ من دبي، وتنضم مدن دلهي وكوشي وثيروفانانثابورام إلى أحمد أباد وحيدر أباد ولكناو، لتصبح الهند ثالث أكبر أسواق فلاي دبي من حيث عدد الوجهات.

ويقول نائب رئيس أول فلاي دبي للعمليات التجارية في منطقة الخليج وشبه القارة الهندية وأفريقيا سودير سريدهاران، "يسرنا الإعلان عن وجهاتنا الجديدة وتوسيع عملياتنا في الهند التي تعد أحد أهم أسواق "فلاي دبي". وحرصنا منذ انطلاقتنا في العام 2010 على توفير أفضل الخدمات لعملاءنا وتوفير تجربة سفر مميزة جميع مراحل الرحلة".

وبهذا الإعلان، يبلغ عدد وجهات فلاي دبي الجديدة والمعلنة منذ بداية هذا العام 9 وجهات، حيث انضمت كل من الهفوف في المملكة العربية السعودية، وموسكو في روسيا، وعدن في اليمن، وقندهار في أفغانستان إلى شبكة وجهات فلاي دبي العالمية، إضافة إلى الوجهات الـ5 الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم.

تويتر