«ستيلا ماريس» يعد المشروع الرئيس لـ«بلووم» في دبي. من المصدر

«بلووم» تبدأ الأعمال الإنشائية لـ «ستيلا ماريس» في مرسى دبي

أعلنت شركة «بلووم العقارية»، إحدى الشركات التابعة لـ«بلووم القابضة»، أمس، عن بداية الأعمال الإنشائية التمهيدية، لتشييد مشروع برج «ستيلا ماريس» السكني بمنطقة مرسى دبي.

وأفادت الشركة، في بيان، بأنه تم منح أعمال البناء الأساسية للمرحلة الأولى للبرج الذي يتألف من 52 طابقاً سكنياً وستة طوابق أرضية، لشركة «إن إس سي سي» الدولية للعقارات، بينما تم تعيين «أستيكو» لإدارة العقارات وكيلاً حصرياً لمبيعات «ستيلا ماريس».

ويتميز البرج بموقعه الاستراتيجي ضمن «مارينا بروميناد» في الطرف الجنوبي من مرسى دبي، ويعد المشروع الرئيس لـ«بلووم» في دبي، إذ يحاكي الرؤية المعمارية في «دبي مارينا»، ويوفر إطلالة على الميناء ومشروع «عين دبي» المستقبلي.

ويوفر المشروع سهولة الوصول إلى شارع الشيخ زايد، ويقع على مسافة قريبة من محطات «المترو»، و«الترام»، فضلاً عن العديد من المراكز والمرافق الأخرى في مرسى دبي.

وسيضم المشروع 313 شقة فاخرة تراوح بين غرفة وثلاث غرف نوم، إضافة إلى شقق «دوبلكس من أربع غرف نوم»، وشقق «تاونهاوس وبنتهاوس»، وسيكون لكل منها شرفة مستقلة وحمام خاص للسباحة. كما يحتضن «ستيلا ماريس» مجموعة واسعة من وسائل الراحة بما في ذلك غرفة متعددة الأغراض والاستخدامات، وغرفة ألعاب للأطفال، ونادٍ صحي بمواصفات عالمية، وصالة للألعاب الرياضية، والمسرح الخاص، وحمامات سباحة، في حين تشمل مرافق الترفيه الخارجية حدائق واسعة، ومناطق لعب.

الأكثر مشاركة