فلاي دبي: خصم 30 % على جميع الوجهات

أعلنت فلاي دبي اليوم عن بدء حملتها الترويجية المصحوبة بأسعار خاصة على جميع الوجهات، وذلك بنسبة خصم تبلغ 30% على أسعار تذاكر درجتي الأعمال والسياحية على متن رحلات الناقلة إلى جميع وجهاتها التي يزيد عددها عن 90 وجهة.

ويستطيع المسافرون الراغبون بالسفر بين الفترة الممتدة من 01 أكتوبر 2015 و30 يونيو 2016 حجز تذاكرهم قبل 20 سبتمبر والاستمتاع بخصم 30% من سعر التذكرة.

وتسيّر فلاي دبي أكثر من 1,600 رحلة أسبوعياً إلى أكثر من 90 وجهة في 45 بلداً في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون وأفريقيا وأوروبا والقوقاز ووسط آسيا وشبه القارة الهندية مستخدمةً أسطولها الذي يتكون من 49 طائرة جديدة من طراز بوينغ 800-737 الجيل الجديد.

تحمل شبكة وجهات فلاي دبي العديد من المفاجآت التي تتناسب مع جميع المسافرين، من عطلات المغامرات الجريئة إلى عطلات الإسترخاء على الشواطئ الخلابة. إذ يستطيع المسافرون مع فلاي دبي إكتشاف مدن أوروبا التاريخية من براتيسلافا وبراغ إلى صوفيا وزغرب، أو الإسترخاء والإستمتاع على  الشواطئ البيضاء في صلالة والمالديف وزنجبار، أو المغامرة في رحلة سفاري في عنتيبي، أو القيام برحلة سريعة إلى البحرين أو الدوحة أو الكويت. كما يمكنهم زيارة أثار العالم القديم في جورجيا والأردن أو التمتع بمناظر الهند الطبيعية وسحرها.

وتلتزم فلاي دبي بتوفير تجربة سفر مريحة تتناسب مع متطلبات المسافرين من خلال توفير خيارات سفر متعددة ومرونة في مواعيد رحلاتها. وتوفر درجة الأعمال على متن فلاي دبي تجربة سفر خاصة ومريحة، أما الدرجة السياحية، فتعد الخيار الأنسب للمسافرين الذين يرغبون في زيارة أكبر عدد من الأماكن بأقل تكلفة ممكنة.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من الخصم البالغ 30% من خلال حجز التذاكر قبل تاريخ 20 سبتمبر، وذلك للسفر خلال الفترة من 01 أكتوبر 2015 وحتى 30 يونيو 2016، وذلك عبر موقع فلاي دبي "flydubai.com" أو الاتصال على مركز خدمة العملاء "+971 600 54 44 45" أو زيارة إحدى فروع متاجر فلاي دبي للسفر.

يرجى زيارة موقع فلاي دبي "flydubai.com" والاطلاع على كامل الشروط والأحكام المتعلقة بالحجوزات.

الأكثر مشاركة