سدّدت 27 ألف درهم كلفة استئصال ورم سرطاني

«الوليد للعقارات» تتكفّل بعلاج «أبوبراء»

سددت مؤسسة الوليد للعقارات 27 ألف درهم كلفة جراحة استئصال ورم سرطاني للمريض «أبوبراء» (29 عاماً - سوري). ونسّق «الخط الساخن» بين المؤسسة وإدارة مستشفى دبي، لتحويل المبلغ إلى حساب المريض.

وأعرب (أبوبراء) عن سعادته وشكره للمؤسسة، ووقفتها معه في ظل الظروف الصحية السيئة التي يمر بها، مشيراً إلى أن هذه المساعدة أعادت إليه الأمل في الشفاء.

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت في التاسع من الشهر الماضي قصة (أبوبراء)، الذي يعاني سرطان المثانة، ويحتاج إلى عملية استئصال الورم السرطاني كلفتها 27 ألف درهم.

وروى (أبوبراء) قصته مع المرض، قائلاً: «بدأت معاناتي مع السرطان في فبراير، العام الماضي، عندما لاحظت وجود دم في البول وألم أثناء التبول، وصاحب ذلك فقدان الوزن والشهية، إضافة إلى حمى وآلام كثيرة في العظام والحوض، خصوصاً في وقت النوم، وتوقعت أن تلك الأعراض بسيطة يسهل علاجها بالأدوية والمسكنات الطبية، لكن عندما راجعت أحد المستشفيات الخاصة في دبي، أظهرت الفحوص وجود ورم سرطاني في منطقة المثانة (الخصية)، وأخبرني الأطباء بضرورة الذهاب إلى مستشفى حكومي لتلقي العلاج قبل انتشار السرطان في بقية أنحاء الجسم».

وأضاف: «كان الخبر صدمة غير متوقعة، وسيطرت عليّ حالة قلق مستمرة، وبسبب عدم قدرتي على دفع مصروفات جراحة لاستئصال الورم داخل الدولة، سافرت إلى سورية، حيث خضعت لإجراء العملية».

وتابع: «عدت إلى الدولة لمواصلة عملي، ولم أُعانِ أي أعراض حتى 21 من أبريل الماضي، عندما كنت ذاهباً لإجراء الفحص الدوري، وتبين ظهور الورم من جديد وبحجم أكبر، وأخبرني الأطباء أنني أحتاج إلى جراحة مرة أخرى لاستئصال الورم، كلفتها 15 ألف درهم، إضافة إلى أدوية كلفتها 12 ألف درهم».


http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/07/hotlinenew.jpg

 

تويتر