المبادرة تستهدف أفراد المجتمع من عمر 18 سنة فما فوق. وام

«صحة دبي» تطلق تحدي «صحة وسعادة» لتعزيز جودة الحياة

الأنشطة التفاعلية تساهم في تحسين الصحة العامة والسعادة لأفراد المجتمع. وام

أطلقت هيئة الصحة بدبي، أمس، تحدي «صحة وسعادة» لتشجيع أفراد المجتمع على تبني نمط الحياة الصحي من خلال المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الصحية والتفاعلية التي تسهم في تحسين الصحة العامة للسكان وتعزيز جودة الحياة والسعادة لأفراد المجتمع.

وتأتي هذه المبادرة التي تستهدف أفراد المجتمع من عمر 18 سنة فما فوق بالتعاون مع منصة «كور دايركشن» المتخصصة في تتبع اللياقة البدنية والصحة للمشاركين في التحدي من خلال أدوات وتقنيات متطورة، لتتبع وتقييم الأداء البدني عبر تطبيق ذكي وأجهزة لتتبع لياقة المشاركين في رحلة التحدي. ويستمر التحدي 125 يوماً خلال الفترة من 9 سبتمبر حتى 12 يناير، ويتضمن حزمة من الأنشطة والفعاليات والتحديات التي تناسب الفئات العمرية كافة وتشجع على الحركة وممارسة النشاط البدني، مشيراً إلى أن التفاعل بين الأفراد والمجموعات ضمن هذا التحدي يسهم في تعزيز روح التعاون والمنافسة الإيجابية ويخلق بيئة إيجابية تحقق رؤية الهيئة في الوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة. ويمكن لأفراد المجتمع الانضمام لتحدّي «صحة وسعادة» من خلال تسجيل حساب على منصة «كور دايركشن» وتحميل التطبيق المخصص للتحدي وربط جهاز تتبع اللياقة البدنية أو الهاتف الذكي مع المنصة، حيث توفر المنصة للمشاركين واجهة سهلة الاستخدام لمتابعة تقدمهم وتحقيق أهدافهم الصحية عبر هذا التحدي.

والانضمام المبكر للمشاركة في هذا التحدّي يزيد فرص جمع النقاط وتحقيق الأهداف الصحية والمشاركة في السحب على الجوائز عند جمع 625 نقطة على الأقل خلال فترة التحدي. وسيتم إجراء فحوص طبية لمن يرغب من المشاركين في التحدي، فيما سيتم تكريم الفائزين في هذا التحدي ضمن مشاركة الهيئة بمعرض الصحة العربي خلال الفترة من 27 إلى 30 يناير 2025.

تويتر