بالصور..أبنة الممثلة "تيبي هيدرن": كنا أغبياء باقتناء أسد في بيتنا!

قالت النجمة الأميركية الشهيرة "تيبي هيدرن"، بعد أيام من نشر الصحافة البريطانية، صور اسد يعيش في منزلها بلوس انجليس، إنهم كانوا في قمة "الجنون" و"الغباء" باقتناء هذا الأسد في منزلهم.

ونقلت صحيفة"ديلي ميل" البريطانية، عن هيدرن، قولها تعود القصة إلى السبعينيات، عندما نصحها مدرب حيوانات يدعى "رون أوكسيلي"، وزوجها "نويل مارشال"، بعد رحلة إلى أفريقيا، باقتناء الأسد..يومها وجه لهم النصحية التالية: "لكي تتعرفوا أكثر على الأسود، عليكم العيش معها لفترة".

هيدرن، أوضحت، أن الأمر كان أشبه بالخيال أن يعيش هذا الحيوان المفترس بينهم وينام مع ابنتها "ميلاني غريفيث"، التي كانت بعمر(14 عاماً) في نفس السرير.

ومضت إلى القول " في أحد الأيام كنت أبحث عن ابنتي، فوجدتها في سريرها، وفم الأسد "نيل"، لايبعد سوى أقل من قدمين عن وجه "ميلاني". مضيفة: "إنها حقاً دعوة للموت المبكر".

وأوضحت،  بالرغم من أننا قامنا بخلع أسنان الأسد، إلا أنني عندما أنظر إلى تلك الصور، التي صورها الفوتغرافي"ميشيل روجير"، أقوم بالبكاء؛ فهذه الحيوانات سريعة جداً؛ ولايمكن أن يمنعها شيء إذا ما فكرت بإيذائنا.

وكانت، نجمة هولييود، تنوي تصوير فيلم  عن الأسود، حمل عنوان"الزئير" وكلف نحو( 17 ) مليون دولار، ولم يحقق سوى مليوني دولار.

 

 

 

 

 

 

 

 

الأكثر مشاركة