سيتم تصويره قريباً في أبوظبي

«المقاتل الذي لا يُهزم» أول فيلم حركة إماراتي

عادل الحلاوي : سيتم تصوير جوانب من الفيلم في بعض المواقع والمعالم السياحية والثقافية المختارة في أبوظبي.

تشهد العاصمة أبوظبي تصوير أول فيلم حركة إماراتي، يحمل اسم «المقاتل الذي لا يُهزم»، من إنتاج مؤسسة «جوهر الفن للإنتاج والتوزيع الفني» الإماراتية، بمشاركة نُخبة من الممثلين وأبطال رياضات الفنون القتالية المختلطة من مختلف أنحاء العالم. ويتناول الفيلم العالم السُفلي لبعض الأنشطة والمسابقات الرياضية غير القانونية التي تجري في الخفاء، والتأثيرات السالبة على صحة وسلامة ممارسيها وعلى المجتمع بشكل عام.

وقال مؤلف ومخرج وكاتب العمل، المهندس عادل جمعة الحلاوي: «يُشارك في الفيلم عدد من الممثلين الإماراتيين، وأبطال رياضات الفنون القتالية المختلطة من مختلف دول العالم، ما يعكس التنوّع الثقافي الكبير في مجتمع الإمارات، فضلاً عن روح التسامح وقبول الآخر التي تسود في كل مفاصله، بفضل توجيهات قيادتنا الحكيمة».

ويشارك في صناعة الفيلم كوادر فينة ذات خبرة ومقدرات فينة كبيرة، ويقول الحلاوي: «لقد وقع اختيارانا على طاقم فني من مصورين وفنيين مختارين بعناية، ويتمتعون بخبرات كبيرة عمل بعضهم في هوليوود». ويتكون طاقم الفيلم من ممثلين ومصورين وفنيين من: (الإمارات وتونس وفرنسا والبرازيل واليابان وتايلاند والعراق وروسيا وسورية وأميركا).

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي مشوّق يجمع بين الإثارة وأجواء المنافسات الرياضية، واستعراض أرقى المهارات الرياضية المثيرة والجاذبة والرومانسية، تتخللها كوميديا سوداء بمشاركة متخصصين في مختلف أنواع الفنون القتالية.

وأضاف الحلاوي: «سيتم تصوير جوانب من الفيلم في بعض المواقع والمعالم السياحية والثقافية المختارة في أبوظبي، بهدف الترويج للإمارة وجهة للسياحة والتسوّق، والأنشطة الثقافية».

 

تويتر