تصاميم العرض اجتذبت اهتمام جمهور المهرجان

«أزيـاء في الهـواء» عـلى ممـشى بطـول ‬120 متراً

صورة

حقّق عرض «أزياء في الهواء الطلق»، الذي أقيم أول من أمس، في منطقة البروميناد دبي مول، حضوراً جماهيرياً كبيراً، وجذب بتنوع تصاميمه انتباه الزوار والمهتمين.

وشارك في الفعالية ‬112 من العارضين المحترفين والهواة من الفتيات والشباب، من بينهم ‬72 من الهواة، و‬40 محترفاً ومحترفة، إلى جانب تقديم مجموعة مختارة من أزياء الأطفال تضمنت نخبة لأبرز العلامات التجارية، على ممشى الأزياء الذي بلغ طوله ‬120 متراً.

وجاء عرض «أزياء في الهواء الطلق» بعد النجاح الذي حققه أول عرض من عروض فعالية «أزياء دبي ‬2013»، إحدى الفعاليات الرئيسة لمهرجان دبي للتسوق‬2013، وهو عرض أزياء مترو دبي، ضمن مجموعة من عروض أزياء دبي التي تتضمن «عرض أزياء مترو دبي»، و«عرض أزياء في الهواء الطلق»، و«عرض أزياء في منتصف الليل»، و«أكبر تجمع للتجميل».

واستطاعت الفعالية التي تنظم بالتعاون مع «دبي مول» استقطاب فرقة «الدي جي» الشهيرة «تو أون دِك» من جنوب إفريقيا، التي صاحبت العرض من خلال عدد من الأغاني والمقاطع الموسيقية المخصصة للعرض وسط أجواء احتفالية تؤكد أن «دبي أروع في مهرجانها».

علامات

تنوعت الابتكارات المعروضة في «أزياء في الهواء الطلق» من حيث التصميم، كما عبرت عن العديد من الجنسيات والتيارات التراثية، وارتدى العارضون مجموعة حديثة من ربيع وصيف ‬2013، علاوة على الحقائب والأحذية والاكسسوارات.

وشاركت في العروض مجموعة من أهم العلامات التجارية العالمية من بينها «استوديو ‬8»، و«مومباي سي»، و«بيبي» و«ستراديفشريوس»، و«كوست» و«ويرهاوس»، و«وازيس»، و«جوستس»، و«صالصة»، و«جيمبوري»، و«بريشكا»، وسط إعجاب الحاضرين الذين امتلأ بهم المدرج الذي أُنشيء خصيصى لذلك العرض. وأعرب أفراد من الجمهور عن سعادتهم بمتابعة هذه العروض التي يستضيفها المهرجان، وقال فيليب أبالوس وكريستيان ديسينا «كان العرض جذاباً، ومن الواضح أن العارضات المشاركات محترفات، ورائعات الجمال، كما أن عروض الأطفال جذبت انتباهنا»، مشيرين الى أن «الموضة فرضت وجودها هنا على الساحة، ويعكس جمال العرض مدى نجاح دبي في تحقيق أهدافها من مثل هذه العروض المميزة، فالمكان مثالي والجمهور كبير والموسيقى معبِّرة، فعلاً نرى أن دبي أروع في مهرجانها».

تجميل

من جهة أخرى، تستكمل فعالية «أزياء دبي‬2013» عروضها المميزة، إذ يقام عرض أزياء في منتصف الليل مساء الجمعة المقبل، إذ تستضيف منصة عرض الأزياء في «دبي مول» ثلاثة عروض متتالية، الأول في الـ‬12 منتصف الليل، والثاني الساعة ‬25 :‬12، والثالث ‬45 :‬12، ويقدم كل عرض علامة تجارية مستقلة، وهي «ريفر أيسلند»، و«مس سلفريدج»، و«جاك ويلز»، ويستغرق كل عرض من ثمان إلى ‬10 دقائق، والحضور متاح للجميع. ويستضيف كذلك دبي مول «أكبر تجمع للتجميل»، الذي يقام السبت المقبل، ويتم عرض أكثر من ‬80 تسريحة للشعر مع المكياج، وتشارك فيه باريس غاليري وبراون، ويقدم خمسة من كبار مصففي الشعر تسريحاتهم، ويقدم كل منهم عروضه خلال ‬30 دقيقة، وتبدأ العروض الصباحية من ‬11 صباحاً إلى ‬30 :‬4 مساء، بينما تبدأ العروض المسائية من الخامسة إلى التاسعة والنصف.

 

تويتر