لعبة فيديو حديثة ضمتها فعالية «بيكسلز في المدينة». من المصدر

«بيكسلز في المدينة» تجتذب محبي ألعاب الفيديو

رسالة نصّية قصيرة وصلت إلى هاتف محمد الكعبي، (14 عاماً)، دفعته لقطع مسافة طويلة من مدينة العين إلى مدينة دبي، لممارسة واكتشاف ألعاب الفيديو التي يحبها، برفقة أخيه الصغير نهيان، (تسع سنوات)، في «سيتي ووك».

للكبار أيضاً

لم يقتصر الإقبال على هذه الفعالية على الصغار وحسب، بل تعداه إلى الكبار أيضاً، حيث شهدت قاعة «بيكسلز في المدينة» حضور محبي ألعاب الفيديو من الكبار، وتحدث مجاهد ميرزا، وهو أميركي مقيم في دبي يبلغ 28 عاماً: «جئت إلى الـ(سيتي ووك) برفقة أخي مظهر وبعض الأصدقاء، وقد مررنا مصادفة من أمام قاعة الفعالية، لكن الألعاب الموجودة بها شدّتنا وأغرتنا بالدخول حيث قضينا وقتاً قصيراً باللعب على هذه الألعاب الجميلة، لكنه كان وقتاً ممتعاً».

من جهته، قال مظهر،( 26 عاماً): «توجد هنا الكثير من ألعاب الفيديو المختلفة، وهي مناسبة للكبار والصغار على حد سواء».

والدة المواطنين محمد ونهيان، لم تبالِ بطول مسافة الطريق، أو الوقت الزمني الذي تستغرقه رحلة الوصول إلى دبي، والتي تقارب الـ90 دقيقة، وقادتها أمومتها وحبها لأبنائها إلى هذا «المول» المميز لتهديهما أجمل الأوقات خلال العطلة الصيفية، ليعودا محملين بذكريات مرح ستظل خالدة في ذاكرتهما مدة طويلة.

20 لعبة فيديو حديثة ضمتها فعالية «بيكسلز في المدينة»، وفرتها إدارة «سيتي ووك»، ضمن «مفاجآت صيف دبي»، استطاعت أن تجذب محبي ألعاب الفيديو إلى هذه القاعة المنظمة، لتجربة أحدث الألعاب وأكثرها تشويقاً، وهو ما منح محمد ونهيان تجربة ممتعة في ألعاب الفيديو.

وقال محمد: «جئت من مدينة العين خصيصاً إلى هذه الفعالية الجميلة، التي جذبتني أنا وأخي نهيان كثيراً، لقد لاحظت أن الألعاب الموجودة هنا كافة مستوحاة من فيلم نزل حديثاً هو «باك مان»، لذلك فإن الألعاب الموجودة هنا ربما لن تتوافر في أي مكان آخر».

وقال أخوه الصغير: «سعدت كثيراً بالقدوم إلى هذا المكان الرائع الذي يضم الكثير من ألعاب الفيديو.. وقد جربت العديد منها، وهي سهلة وممتعة للغاية».

وقال سند فراس، أردني مقيم في دبي: «لقد قرأت عن هذه الفعالية في الموقع الإلكتروني وفي الصحف اليومية أيضاً، وطلبت من والدتي مراراً أن تصحبني إلى (سيتي ووك)، وأنا سعيد جداً بوجودي في قاعة الألعاب اليوم.. لقد وجدت العديد من الألعاب الإلكترونية المختلفة، وكلّها جميلة وحديثة، ومن خلال اللعب تعرفت إلى مهاراتي في التركيز والقيادة، وتمكنت من تحقيق النصر والفوز ببعض الألعاب، وحصلت على أشواط إضافية مجانية».

الأكثر مشاركة