مواعيد حفلات "حفلات دبي"

تنطلق الأسبوع المقبل "حفلات دبي"، إحدى الفعاليات الرئيسية لمهرجان دبي للتسوق، والتي تقدّم لزوّار المهرجان وعشاق الطرب العربي الأصيل، نخبة من أشهر المطربين العرب، الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في العالم العربي، وفي الأمسية الثانية من هذه الحفلات، والتي تقام يوم الاثنين المقبل 11 يناير، يستعد كل من الفنانين: عبادي الجوهر، وأصالة نصري، ووليد الشامي، لإحياء ليلة حافلة بالفرح والبهجة في ليلة لا تنسى لكل محبي الموسيقى والغناء.

ويستهل الأمسية الغنائية، التي تقام في مركز دبي التجاري العالمي، الفنان عبادي الجوهر، والذي مكنه صوته وأداؤه الفني، بالإضافة إلى موهبته الفذة في العزف على آلة العود من حصد شعبية كبيرة بين الجمهور، وحصل بفضلها على أكثر من 10 ألقاب، أشهرها "أخطبوط العود" الذي أطلقه عليه المطرب الراحل طلال مداح وذلك لارتباطه بهذه الآلة الموسيقية العريقة التي ترافقه في كافة حفلاته، كما حصل على العديد من الجوائز والأوسمة بينها العود الذهبي من شركة "روتانا".

ثم تقدم المطربة أصالة نصري أجمل أغنياتها بمختلف اللهجات السورية والخليجية والمصرية، وتعتبر أصالة ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شهرة وشعبية نظرا لكونها بدأت مسيرتها الفنية منذ سن مبكرة جدا وارتبط اسمها ببعض أشهر مسلسلات وبرامج الأطفال، كما ذاع صيتها في منطقة الخليج خاصة بعد صدور أغنيتها "أسمع صدى صوتك" وهي من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

ويختتم الأمسية المطرب وليد الشامي، والذي انطلقت موهبته من بغداد، ثم اتجه إلى الأردن وواصل مسيرته الفنية في الوطن العربي، وصولا إلى الإمارات التي استقر فيها حاليا، ليشارك في مهرجاناتها وحفلاتها الفنية جنبا إلى جنب مع أشهر المطربين الخليجيين والإماراتيين على وجه الخصوص.

وقامت بتنظيم "حفلات دبي" شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ومهرجان دبي للتسوق، حيث يتم تقديم أربع حفلات غنائية تبدأ في 9 يناير وتستمر حتى 15 يناير 2016، بمشاركة نخبة من النجوم ممن يتمتعون بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي، وهي كالتالي: حفلة السبت 9 يناير 2016 يحييها الفنانون محمد عبده وأنغام وماجد مدني، وحفلة الاثنين 11 يناير يحييها عبادي الجوهر وأصالة نصري ووليد الشامي، وحفلة الخميس 14 يناير يحييها عبدالله الرويشد ونوال الكويتية وجابر الكاسر، وحفلة الجمعة 15 يناير يحييها رابح صقر وشما حمدان وناتاشا.

تقام "حفلات دبي" في مركز دبي التجاري العالمي ابتداءاً من الساعة 9 مساءً وتستمر حتى 3 صباحاً، وتتراوح أسعار التذاكر بحسب الفئة ما بين 300 درهم و500 درهم و750 درهما و1000 درهم و2000 درهم .

يذكر أن مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين يقدم العديد من الفعاليات الاستثنائية والعروض المذهلة في الفترة على مدى 32 يوماً في الفترة من 1 يناير حتى 1 فبراير تحت شعار "مهرجان دبي للتسوق ... يهديك الروائع".

الأكثر مشاركة