عبدالمجيد عبدالله غنَّى حتى الفجر في ختام «حفلات دبي»

اختتمت «حفلات دبي»، التي تنظمها «روتانا» للصوتيات والمرئيات، بدعم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، موسمها الربيعي بسهرة مميزة وليلة تاريخية لا تنسى، أحياها الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، الذي أطرب ما يزيد على 4500 شخص بأجمل أغنياته، في حفلة تعدّ الأضخم من نوعها منذ سنوات، امتدت حتى ساعات الفجر الأولى بمركز دبي التجاري العالمي.

وبعد غياب طويل عاد نجم الغناء السعودي إلى الساحة الغنائية، ليمتع جمهوره المشتاق إلى لقائه بمجموعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، فيما استقبله الجمهور، الذي جاء من دبي ودول المنطقة لاسيما السعودية والكويت، بحب وحماسة كبيرين، ظهرا بوضوح من خلال تفاعلهم معه وتصفيقهم الحار وتشجيعهم وعبارات الثناء والمحبة، حيث غنى العديد من الأغنيات من ألبوم «اسمعني» ومجموعة أخرى انتقاها من قديمه وجديده، مثل يا بعدهم كلهم، لو يوم أحد في وحدتك نادى عليك، واحكِ بهمسك، ويا حلاته، وطائر الأشجان، وهلا هلا، وقلّه، وروحي تحبك، واسمعني، ورهيب، ويا غايبة، ووداعك مرّ، وغيرها.

وقدم الفنان السعودي حفلته على قسمين، حيث قدمه إلى المسرح بداية المذيع الكويتي علي نجم، فيما تولت الإعلامية المذيعة اللبنانية جومانة بوعيد، مهمة تقديم الجزء الثاني من الحفل الذي قاده المايسترو هاني فرحات، وفرقة موسيقية بلغ عدد طاقمها نحو 40 عازفاً، فيما جرى تصوير الحفل بإدارة المخرج أحمد الدوغجي، ليتم عرضه لاحقاً على قنوات «روتانا».

وفي ختام السهرة التي استمرت إلى ما بعد الثالثة والنصف صباحاً بقليل، شكر عبدالمجيد عبدالله من على خشبة المسرح كل من ساعد في ظهور حفله بهذه الصورة المبهرة. كما توجّه بالشكر إلى جمهوره الذي تفاعل معه في السهرة بالغناء والتصفيق، مبدياً سعادته بأن عودته إلى الحفلات جاءت من خلال مدينة دبي، التي لها عشق ومكانة في قلبه.

يذكر أن نجم الغناء السعودي عبدالمجيد عبدالله حطم في حفله الأخير الأرقام على صعيد عدد البروفات الغنائية التي قام بها (تسع بروفات) وعدد الأغاني التي برمجها للحفل (28 أغنية)، والحضور الجماهيري الغفير الذي زيّن صالة مركز دبي التجاري العالمي.

الجدير بالذكر أن «حفلات دبي» كانت قد انطلقت خلال مهرجان دبي للتسوق 2016، وحظيت بإقبال جماهيري كبير، كما حققت لهذا الموسم «الربيعي» نجاحاً باهراً، من خلال استقطابها أسماء فنية لامعة مثل حسين الجسمي وإليسا ورابح صقر وداليا مبارك، فيما اعتُبر حفل عبدالمجيد عبدالله مسك الختام، وكانت قد نفدت تذاكر الحفل بالكامل، إلى ذلك، ينتظر أن يتم الإعلان قريباً عن جدول «حفلات دبي» للصيف المقبل، ضمن «مفاجآت صيف دبي 2016».

الأكثر مشاركة