OMR_7550

«عالم مدهش» يقدم «السوق الشعبي» بمعروضات محلية

إضافة جديدة لفعاليات الدورة 17 من «عالم مدهش»، الوجهة الترفيهية الصيفية الأشهر للعائلات في المنطقة، تم منحها مساحة واسعة في القاعة (3)، وهي عبارة عن سوق شعبي يعرض منتجات تراثية متعددة، تهم المرأة والطفل والرجل على حدٍ سواء.

ويشكل السوق الشعبي داخل «عالم مدهش» محاكاة للأسواق القديمة، التي كانت تضم بين أجنحتها المكشوفة السطح على السماء، كثيراً من المعروضات المحلية والمستوردة من الدول التي فتحت قنوات للتجارة مع الدولة منذ تأسيسها.

يشكل السوق الشعبي داخل «عالم مدهش» محاكاة للأسواق القديمة، التي كانت تضم بين أجنحتها المكشوفة السطح على السماء، كثيراً من المعروضات المحلية والمستوردة من الدول التي فتحت قنوات للتجارة مع الدولة منذ تأسيسها.

بعض الزوّار أبدوا دهشتهم من وجود معروضات بطابع تراثي في سوق عالم مدهش الشعبي، وبأسعار تصل إلى ربع مثيلتها في الأسواق الأخرى، وهو ما زاد من إقبال الناس على هذه المنتجات التي يصنع معظمها يدوياً، وتجعل من السوق نقطة جذب لروّاد الفعاليات.

وقد شهد السوق، خلال عطلة نهاية الأسبوع، إقبالاً كبيراً من الزوار الأجانب، لما فيه من معروضات محلية تلفت أنظارهم، خلال زيارتهم برفقة أبنائهم للمرح داخل «عالم مدهش»، وهو ما استوقف العديد منهم لشراء الهدايا للأهل والأصدقاء خارج الدولة.

وقد استقطب السوق الشعبي، في عطلة نهاية الأسبوع الفائت، كثيراً من الزوار الذين رحبوا بوجود بضائع متنوّعة تحكي قصص الآباء والأجداد، جنباً إلى جنب مع معروضات حديثة صممت لتحمل الهوية الإماراتية بين البر والبحر، وتناسب كل الأعمار والجنسيات من عرب وأجانب.

وقدم السوق لزوّاره فرصة رائعة كي يحصلوا على قطع من الألبسة، والإكسسوارات، والمنتجات المختلفة المصممة بجودة عالية، بأسعار منافسة لتلك الأسعار خارج الموقع، وهو ما جذب أيضاً عدداً كبيراً من ضيوف الدولة الخليجيين، الذين تواجدوا في «عالم مدهش» خلال عطلة نهاية الأسبوع، للشراء من المحال المشاركة، والاستمتاع بما هو معروض داخلها.

جدير بالذكر أن «عالم مدهش» يمتد هذا العام على مساحة تزيد على 34 ألف متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي، في القاعات (1-8). وهو يعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف، التي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم، ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفرّدة تثري أوقات الأطفال، وتساعدهم على التعلم. ويوفر «عالم مدهش» منصة مثالية للترفيه والفائدة، إذ يضم أنشطة فريدة، مثل ألعاب المهارة وألعاب التشويق والمغامرات والألعاب المطاطية، إضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.

ويفتح «عالم مدهش» أبوابه خلال الفترة بين 27 يونيو و27 أغسطس من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 10 صباحاً إلى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة. ويبلغ سعر تذكرة دخول «عالم مدهش» 20 درهماً، فيما يستطيع الأطفال دون الثالثة من العمر الدخول مجاناً.

الأكثر مشاركة