«بوليوود في العاصمة» يستقطب أفضل العروض الهندية إلى أبوظبي

يحفل موسم صيف أبوظبي 2016 بألمع نجوم الهند، الذين سيقدمون عروضهم الموسيقية المعروفة ضمن سلسلة حفلات «بوليوود في العاصمة»، التي تستقطب أجمل الأنغام والإيقاعات الهندية الساحرة إلى أبوظبي على مدى يومي 12 و13 الجاري.

50 مقطوعة موسيقية معروفة، بما فيها الموسيقى التصويرية لفيلم «ماي نيم إز خان» الذي حقق أرقاماً قياسية في شباك التذاكر.

وسيشعل النجوم فيشال وشيخار وفرحان أختر، والثلاثي الموسيقي الهندي الشهير شنكر وإحسان ولوي، الأجواء على مسرح قاعة دو في جزيرة ياس بأبوظبي، ضمن ثلاثة عروض تقدمها «فلاش للترفيه»، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، حيث سيقدّم فيشال وشيخار حفلاً كبيراً يوم 12 أغسطس يتبعه حفل آخر مميز لفرحان أختر، بينما سيتمكن كل من شنكر وإحسان ولوي من إمتاع الجمهور يوم 13 أغسطس في حفل لا مثيل له قبيل عيد الاستقلال الهندي.

ويستعدّ المطربان ومؤلفا الأغاني والملحنان فيشال دادلاني وشيخار رافجياني، لتقديم مجموعتهما الغنائية الذهبية التي تضمّ أجمل أعمالهما القديمة والحديثة للمرة الأولى في الشرق الأوسط، ويفتخر الثنائي الشهير بقائمة من الأفلام الرائعة خلال مسيرتهما المهنية المشتركة، بما فيها «جانكار بيتس» عام 2003 و«دوستانا» عام 2008 و«هابي نيو يير» عام 2014، كما سيعمل الثنائي الحائز العديد من الجوائز على إمتاع الجمهور خلال سلسلة الحفلات الموسيقية المتميزة «بوليوود في العاصمة» بثلاث أغانٍ جديدة من المقرر إطلاقها هذا العام.

وسوف يعقب حفل الثنائي فيشال وشيخار يوم 12 أغسطس حفل فريد لمخرج الأفلام متعدد المواهب والكاتب والمنتج والممثل والمغني وكاتب الأغاني فرحان أختر، الذي تزخر مسيرته الفنية بأشهر أعمال الشاشة الفضية، مثل فيلم «ديل تشاتا هاي» الشهير عام 2001، وفيلم «دون 2» عام 2011، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم «زينداجي نا ميليجي دوبارا» عام 2011، وفيلم «باج ميلكا باج» عام 2013. وهكذا سيعود فرحان أختر إلى المنطقة بعد غياب ثلاث سنوات في حفل مذهل يقدّم خلاله للجمهور مجموعة من الأغاني الجديدة وباقة من أحدث عروضه.

كما سيقدّم الثلاثي الموسيقي الهندي الشهير شنكر ماهاديفان وإحسان نوراني ولوي ميندونسا حفلاً ضخماً يوم 13 أغسطس؛ حيث ستصدح قاعة دو في جزيرة ياس بأبوظبي للمرة الأولى في الشرق الأوسط بالألحان القديمة لهذا الثلاثي، بالإضافة إلى أحدث أغنياتهم. وقد لمع نجم هذا الثلاثي المتألق منذ ظهورهم الأول في فيلم «ديل تشاتا هاي» عام 2001، تلا ذلك النجاح الباهر الذي حققه فيلم «كال هو نا هو» عام 2005، ويحظى الثلاثي بشهرة كبيرة في الهند، حيث نجحوا في الحصول على أكثر من 20 جائزة، كما قاموا بإنتاج أكثر من 50 مقطوعة موسيقية تصويرية، ومن المقرر أن يضمّ حفلهم الاستثنائي ما يزيد على 50 مقطوعة موسيقية معروفة، بما فيها الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلم «ماي نيم إز خان» الذي حقق أرقاماً قياسية في شباك التذاكر، وعرض للمرة الأولى في أبوظبي عام 2010.

الأكثر مشاركة