45 متنافساً على لقب «تحدي الطهاة الشباب»

ينظم معرض سيال الشرق الأوسط 2016، الذي ينعقد خلال الفترة من 5-7 ديسمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، النسخة الأولى من مسابقة «تحدي الطهاة الشباب» ضمن فعاليات المعرض.

وسيشارك في المسابقة الجديدة العديد من النجوم الصاعدين في مجال الطهي من مختلف أنحاء العالم، وتمثل إضافة لفعاليات معرض سيال الشرق الأوسط.

ونجحت المسابقة في جذب تسعة فرق مميزة تضم 45 طاهياً من مختلف أنحاء العالم للتنافس على الفوز بجائزة المسابقة، وتمثل كلاً من الصين وألمانيا وهونغ كونغ وليسوتو وناميبيا وسنغافورة وجنوب إفريقيا والسويد، بالإضافة إلى الإمارات.

وستشكّل مسابقة تحدي الطهاة الشباب، والمنظّمة من قبل رابطة طهاة الإمارات بالتعاون مع الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة، جزءاً مهماً من فعاليـــــات (لا كــــــــوزين) ضمــــن معرض ســــيال، وتمثل منصـــة لكبــــار المهنيين والعاملين في مجال خدمات الطعام من جميع أنحاء العالم.

ويستضيف معرض سيال الشرق الأوسط، أكثر من 900 جهة عارضة، وسيجذب 22 ألف زائر من التجار وأهل الاختصاص على مدى ثلاثة أيام، للاستفادة من الفرص التي يوفرها المعرض للتواصل وتبادل المعرفة والمشاركة في مجموعة من المؤتمرات المتخصصة والأحداث المبتكرة.

 

الأكثر مشاركة