كل أحد على شاشة تلفزيون دبي

«ميكس ميوزيك» يستضيف الليلة فايز السعيد و«ألماس»

باقة من الفنانين يستضيفهم «البرنامج» في حلقته الجديدة. من المصدر

باتت أمسية الأحد على تلفزيون دبي الموعد الثابت للأجواء الفنية المتنوعة، إذ يجتمع ضمن برنامج «ميكس ميوزك» مشاهير عالم الغناء، كما المواهب الشبابية اليانعة في حوارات عفوية، ولقاءات فريدة، على وقع أنغام أغنيات و«ريميكسات»، في قالب حماسي وشبابي يجذب المشاهد العربي لمتابعته، في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

تميزت الحلقة السابقة بالأجواء الفنية، الإيقاعية غير التقليدية والحوارات السريعة والعفوية مع ضيوف من مشاهير العالم العربي، بالإضافة إلى المواقف الطريفة والمقالب المُحكمة، التي قادها خالد سليم وشريكته في تحضير المكائد المضحكة والتقديم الفنانة ألين لحود.

وتستضيف حلقة الليلة من «ميكس ميوزك»، ضيوفاً يشكلون «ميكس عربي» منوعاً. فكيف سيتجلى الإبهار في شكلها الفني، وماذا سيميز الأغاني المختارة، وكيف سيتفاعل ضيوف الحلقة مع النكهات والأنماط الإيقاعية المبتكرة، وما مخططات ومفاجآت الموسيقار عادل حقي، وخالد سليم، وألين لحود.

وكيف سيقدّم الفنان ومكتشف المواهب الخليجية فايز السعيد الموهبة الشبابية والصوت الإماراتي الجديد «ألماس»، وكيف ستبهر ألماس الحضور وهي البالغة من العمر 17 عاماً فقط، وما جديد النجمة التونسية مي مطالب، الفنانة المعروفة بحبها للتغيير وتقديم المختلف عن السائد، وهل تكشف عن مفاجآت ألبومها الثاني بعد تميّز ألبومها الأول ونجاحه، فيما تُزيّن حلقة هذا الأسبوع أيضاً فرقة The 5، فكيف ستكون إطلالة أعضائها، الذين تميزوا ليس فقط بمواهبهم الصوتية بل بإجماع حول وسامتهم.

تويتر