«أدما العاملة» تشارك في حملة «رمضان أمان»

ضمن فعالياتها الرمضانية السنوية، شاركت شركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة) راعياً مشاركاً في حملة «رمضان أمان 4»، التي أطلقتها جمعية الإحسان الخيرية في مطلع الشهر الفضيل.

وفي بادرة تؤكد الحرص على ترسيخ التكافل الاجتماعي في الدولة، قام وفد من الشركة يتقدمه الرئيس التنفيذي علي راشد الجروان، بتوزيع وجبات إفطار خفيفة على السائقين في التقاطعات الرئيسة في مدينة أبوظبي، بمشاركة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي، الأمين العام لجمعية الإحسان الخيرية.

وتهدف الحملة، التي تنظم بالتعاون مع القيادة العامة للشرطة في الدولة، تحت شعار «معاً لرمضان بلا حوادث»، إلى المساهمة في الحد من حوادث الطرق وقت الإفطار، والتي قد تقع نتيجة سعي بعض السائقين لإدراك موعد الإفطار.

الرئيس التنفيذي لشركة أدما العاملة أكد اهتمام الشركة بهذه المبادرة الطيبة، ضمن مسؤوليتها تجاه المجتمع، وحرصها على ضمان بيئة آمنة للجميع، مشيداً بأهمية دور هذه المبادرة في نشر التوعية المرورية بين أفراد المجتمع، ما ينعكس إيجابياً على جهود الدولة التي تهدف الى تحقيق التنمية الاجتماعية في إطار توجيهات قيادتها الحكيمة.

وأضاف الجروان أن الشركة لديها العديد من البرامج والمبادرات الخيرية، التي تهدف في المقام الأول إلى تحقيق الاستقرار الاجتماعي ورعاية مختلف الفئات المجتمعية.

الأكثر مشاركة