300 فحص مجاني لزوار سوق الجبيل في الشارقة

نظم سوق الجبيل، في الشارقة، بالاشتراك مع مركز الكامل الطبي، فعالية للفحص الطبي للمتسوقين والموظفين والمستأجرين يومي 8 و9 أغسطس، استفاد منها أكثر من 300 شخص.

وشكلت هذه الفعالية وسيلة لنشر الوعي والتثقيف الصحي بين صفوف الموظفين والمستأجرين والزوار، كما تمت دعوة الشركاء في جمعية الشارقة التعاونية لصيادي الأسماك أيضاً لانتهاز هذه الفرصة والاستفادة من الاستشارات المجانية التي قدمها الأطباء والممرضون، وذلك ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية لسوق الجبيل.

وعلى مدى يومين قام فريق طبي من مركز الكامل الطبي، في الفترة من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، بإجراء سلسلة من الفحوص الطبية للتأكد من الوضع الصحي العام لزوار العيادة المتنقلة التي تواجدت في السوق، حيث استفاد الزوار الذين حضروا إلى العيادة من الاستشارات الطبية التي قدمها أطباء ممارسون في الطب العام، وطب الأسنان، وطب العيون، وطب الأنف والأذن والحنجرة.

وقال علي السويدي: «تمثل صحة موظفينا وشركائنا وعملائنا أولوية قصوى، ونعتبر هذه الفحوص الطبية المجانية والخصومات على الإجراءات الصحية في مركز الكامل الطبي تقديراً منا لكل الزوار الذين يضعون السوق ضمن وجهاتهم المفضلة للتسوق في إمارة الشارقة».

الأكثر مشاركة