الشارقة تقرر تغيير أوقات مرور الشاحنات

أعلنت دائرة الأشغال العامة وشرطة الشارقة، عن تغيير أوقات مرور الشاحنات في بعض الطرق الرئيسة في الشارقة اعتباراً من الثلاثاء المقبل، بهدف توفير الراحة لمستخدمي الطريق، وضمان انسيابية الحركة المرورية.

وقال بيان للإدارة العامة لشرطة الشارقة ودائرة الأشغال العامة، إن أوقات منع مرور الشاحنات على الطريق الدائري من الميدان الصناعي الخامس إلى ميدان محطة واسط ستكون من الخامسة والنصف صباحاً وحتى منتصف الليل، ليتحول أغلب الشاحنات إلى الطريق العابر الذي تمنع فيه الشاحنات لفترة واحدة من الخامسة والنصف صباحاً حتى التاسعة والنصف صباحاً. كما ينطبق الإغلاق على طريق الشارقة ـ الذيد من التقاطع السابع حتى مدينة الذيد، شاملاً الطريق المؤقت للشاحنات في المدينة ليكون محكوماً بفترة واحدة من المنع تبدأ من الخامسة والنصف صباحاً حتى التاسعة والنصف صباحاً بدلاً من الفترات الثلاث الافتراضية في مدينة الشارقة.

أما في ما يخص طريق مليحة، فيمنع فيه مرور الشاحنات نهائياً من تقاطع

البديع إلى مدينة كلباء. ويمنع المرور للشاحنات من تقاطع البديع إلى ميدان الصناعية الخامسة من الخامسة والنصف صباحاً حتى التاسعة والنصف صباحاً ومن الواحدة حتى الثالثة ظهراً ومن الخامسة والنصف حتى التاسعة والنصف مساء.

وقد تم الانتهاء من تركيب الإشعارات المرورية التي تدل على التحويلات وفترات المنع على تلك الطرق.

الأكثر مشاركة