العامري حذر من أن القيام بمثل هذه الإصلاحات غير القانونية ستعرض أصحاب الورش والعاملين فيها للمساءلة القانونية. وام

ضبط 123 ورشة لصيانة وصبغ السيارات بدون تصريح

بلغ إجمالى ورش صيانة السيارات التي تم ضبطها  لتصليح وصيانة السيارات في منطقة المصفح الصناعية بأبوظبي للقيام بأعمال "سمكرة " وصباغة السيارات بدون تصريح حوالي 123 ورشة خلال النصف الأول من العام الجاري، وذلك ضمن المتابعة والرقابة والجهود المستمرة لمنع التجاوزات للقانون فيما يختص بضوابط تصليح المركبات المصدومة في ورش الصيانة.

وقال مدير فرع مباحث المناطق الخارجية التابع لقسم مباحث المرور بمديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي النقيب طالب محمد العامري أنه تم فتح قضايا بحق المضبوطين وإحالتهم إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم، ودعا أصحاب الورش الصناعية إلى عدم صبغ أو "سمكرة " أية مركبة مصدومة بدون تصريح صادر من جهات الاختصاص المذكورة .

ودعا العامري أصحاب الورش الصناعية إلى الإبلاغ عن  قائدي المركبات الذين يقومون بمراجعتهم بدون تصريح لإصلاح وسمكرة وصبغ مركباتهم حتى
لايعرضون أنفسهم للمسؤولية القانونية المترتبة على عدم التزامهم بالقانون، منوها إلى استمرار مثل هذه الحملات لضبط المخالفين على مدار اليوم.

وأكد العامري وجود رقابة مستمرة ومتابعة عن كثب من عناصر المباحث على الورش الصناعية للتأكد من التزامهم بالقانون، مشدداً على أن كل من يقوم بمثل هذه الإصلاحات غير القانونية من أصحاب الورش والعاملين فيها يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

الأكثر مشاركة