حافلة العمال تعرضت لأضرار كبيرة نتيجة اصطدامها الشديد بالمقطورة. من المصدر

وفاة شخصين وإصابة 28 في تصادم بين شاحنة وحافلة

توفي شخصان وأصيب 24 بإصابات بليغة ومتوسطة وبسيطة في حادث مروري متتابع، وقع على شارع الشيخ محمد بن زايد، أمس، وانتهى بانفصال مقطورة تحوي خزان مياه كبيراً من شاحنة، واصطدامها بحافلة عمال تقل 65 شخصاً.

 

وقال مدير مركز شرطة جبل علي، العقيد عادل الوسواس، لـ«الإمارات اليوم، إن الحادث وقع في السادسة و45 دقيقة صباح أمس، حين اصطدمت شاحنة تجر مقطورة بأخرى تسير في طريقها الطبيعي.

 

وتابع أن سائق الشاحنة الأولى، المتسببة، حاول تفادي الاصطدام العنيف، فانحرف بقوة، وصدم الحاجز الحديدي للطريق، فانفصلت المقطورة، وتدهورت، واصطدمت بحافلة عمال.

وأضاف أن «الاصطدام القوي أدى إلى تدمير الحافلة، ووفاة شخصين كانا موجودين في داخلها، وإصابة 13 آخرين بإصابات تفاوتت بين المتوسطة والبليغة، من بينهم سائق الشاحنة المتسببة، والبقية من ركاب الحافلة، فيما أصيب آخرون بإصابات خفيفة».

وأضاف أن النجدة الجوية ودوريات الإسعاف انتقلت إلى موقع الحادث، على شارع الشيخ محمد بن زايد، بعد دوار الحوض، في الاتجاه المؤدي إلى الشارقة، ونقلت المصابين إلى مستشفى راشد. كما تدخلت مركبات الإنقاذ التابعة لشرطة دبي لإزاحة الحافلة المتضررة، والمقطورة، عن الطريق. فيما انتشرت على جانبي الطريق دوريات شرطية ومرورية، لتسهيل حركة السير، في ظل الزحام المروري الذي سببته ضخامة حجم المركبتين.

 

 

 

الأكثر مشاركة