إضافة مركزين جديدين لـ «فحص الإقامة والصحة الوقائية» في أبوظبي

أعلنت هيئة الصحة في أبوظبي إضافة مركزين جديدين إلى سلسلة مراكز فحص الإقامة في أبوظبي، لتصبح 11 مركزاً موزعة بين أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

وافتتحت الخدمات العلاجية الخارجية التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، مركزاً لفحص الإقامة والصحة الوقائية في منطقة الشهامة بأبوظبي لتقديم خدماته للسكان المقيمين في الشهامة والمناطق المحيطة بها، بطاقة استيعابية تصل إلى 600 فحص يومياً.

كما قامت شركة «مبادلة» للتنمية، بالتنسيق مع هيئة الصحة، بتوسعة مركز العاصمة للفحص الصحي الواقع بنادي الجزيرة بأبوظبي بطاقة استيعابية تصل إلى 1200 فحص في اليوم الواحد، حيث يقدم المركز خدمات الفحص المهني واللقاحات، إضافة إلى خدمات هيئة الإمارات للهوية، المتوافرة في المركز، وبالتالي توفير الوقت والجهد للأفراد وعملاء الشركات. وقالت مديرة إدارة الأمراض في الهيئة، الدكتورة فريدة الحوسني، إن المركزين يسهمان فى تلبية الطلب على خدمات فحص الإقامة، إضافة إلى تخفيف الضغط الواقع على المراكز الحالية، مشيرة إلى أنه منذ عام 2011، تقوم الهيئة بالتعاون مع العديد من الدول، مثل إندونيسيا وسريلانكا، لإجراء فحص الإقامة خارج الدولة.

الأكثر مشاركة