"البلدية والتخطيط" تطلق مشروعاً للحاويات المعاد تدويرها من الأثاث المستعمل

تطلق دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، ضمن أسبوع الابتكار، مشروع الحاويات المبتكرة المعاد تدويرها من قبل قسم النظافة العامة في الدائرة من الأثاث المستعمل تتضمن خدمة لشحن الهواتف النقالة، وفق ما أعلنه سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الدائرة.

وقال سموه إن "هذا المشروع حظي باهتمام كبير من مجلس القيادات، كما جرى تكريم فريق العمل الذي أطلقه، وهو يأتي ضمن أكثر من فاعلية ستنفذ خلال أسبوع واحد بمشاركة العديد من الشركاء الاستراتيجيين للدائرة منها مبادرات مجتمعية تثقيفية وزيارات ميدانية لعدد من المؤسسات وتنظيم فعاليات داخلية بالتنسيق مع مختلف الإدارات بالدائرة ومراكز الخدمة التابعة لها".

وأعرب سموه عن أمله في أن يكون هذا الأسبوع حافلا بالابتكارات الوطنية وداعما للمسيرة التنموية ومحفزا لأجيال المستقبل للإسهام مع القيادة في الحفاظ على المكتسبات الوطنية للإمارة وتميزها في تحقيقها مراتب متقدمة في جميع المجالات على مستوى العالم.

وقال سموه إن "أسبوع الابتكار يترجم رؤى القيادة الرشيدة ويعكس اهتمام الدولة بالإبداع والمبتكرين فيها ضمن منهجيات عملها التي تعتمدها في رؤيتها ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية".

وأضاف سموه أن أسبوع الإمارات للابتكار يشكل منظومة وطنية متكاملة ستعرض فيها الدائرة جميع المنجزات المبتكرة من قبل قطاعاتها ومراكز خدماتها بمشاركة موظفيها باعتبارها جزءا من هذا الوطن الذي يعتبر أهم وجهة للابتكار والمبتكرين في المنطقة العربية قاطبة.
 

الأكثر مشاركة