وفاة طفلة مواطنة وإصابة 6 في حادث بسبب الانحراف المفاجئ

توفي ثلاثة أشخاص وأصيب 10 آخرين في حوادث مرورية وقعت خلال الأيام الثلاثة الأخيرة،من بينها حادث واحد أسفر عن وفاة طفلة مواطنة وإصابة ستة آخرين نتيجة الانحراف المفاجئ، فيما غرق شخص آسيوي أثناء السباحة مع أصدقائه في مياه خور الممزر.
وقال مدير الإدارة العامة للمرور العميد سيف مهير المزروعي إن الحادث الأول وقع صباح الخميس الماضي حين اصطدمت مركبة صالون تسير على المسرب السريع بشاحنة صغيرة "بيك اب" على شارع عود ميثاء، ما أدى إلى انحراف المركبة الأولى وتدهورها في الاتجاه المقابل وإصابة سائقها بإصابات بليغة.
وأضاف أن شخصاً إماراتياً توفى مساء اليوم ذاته إثر اصطدام مركبة يقودها، بشاحنة شبه متوقفة نتيجة الزحام على شارع الإمارات بعد جسر نادي دبي في الاتجاه للشارقة، فيما أصيب شخص آسيوي بإصابات بليغة نتيجة تعرضه للدهس على شارع دبي العين عند المخرج المؤدي إلى طريق الإمارات، لافتاً إلى أن المصاب عبر من مكان غير مخصص للمشاة.
وأشار إلى طفلة إماراتية توفيت في حادث تصادم بين مركبتين على شارع البرشاءفي ساعة مبكرة من صباح يوم السبت، لافتاً إلى أن الحادث وقع نتيجة الانحراف المفاجئ لمركبة طراز هوندا كانت تسير أقصى اليمين فقرر صاحبها الاتجاه إلى اليسار للدوران فاصطدمت به مركبة طراز لكزس تسير في طريقها الطبيعي، وأسفر الحادث كذلك عن انحشار ستة أشخاص في المركبة الأولى وانتقلت فرق الإنقاذ والمهمات الصعبة إلى الموقع لقص السيارة وإخراجهم.
وتابع أن حادثاً آخر وقع مساء السبت بين مركبة بيك اب ودراجة نارية،ما أدلى إلى وفاة سائق الدراجة النارية آسيوي الجنسية.
من جهته قال الضابط المناوب في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي الرائد علي عبد الله القصيب النقبي إن حادثاً آخر وقع نتيجة انحراف سيارة رباعية الدفع عن مسارها الصحيح في شارع الخليج الأول بمنطقة القوز الصناعية، واصطدامها بعامود إنارة ما أدى إلى تعرض رجل وامرأة إلى إصابات متفاوتة وتدخلت فرقة المهمات الصعبة والإنقاذ البري لقص أجزاء من السيارة وإخراج المرأة من داخلها، وتم نقلها إلى المستشفى بعد  تعرضها إلى إصابات متوسطة.
من جهة أخرى أفاد النقبي بوفاة آسيوي غرقاً في خور الممزر، حيث يسبح برفقة زملائه في ساعات متأخرة من مساء الجمعة، مبيناً أن الغواصين تحركوا إلى مكان الحادث وبحثوا عن الرجل وعثروا على جثمانه في قاع الخور.

تويتر