سكيك

إزعاج

شكا سكان بنايات عند مدخل شارع جمال عبدالناصر في الشارقة من اتجاه منطقة الخان، الإزعاج الناتج عن ممارسة شباب من جنسيات آسيوية لألعاب مختلفة، منها «الكريكيت»، خلال فترات متأخرة من الليل، بشوارع جانبية، خصوصاً مع ارتفاع الأصوات بشكل كبير خلال اللعب.

شواء

أطلق نادي الوصل تقليداً جديداً بين الأندية الإماراتية، بدعوته جمهوره للمرة الثانية هذا الموسم لحضور مران الفريق، قبل أن يتم تنظيم حفل شواء بحضور الجهاز الفني واللاعبين والجمهور.

صلاة

دعا سائقون نظراءهم الذين يتوقفون بجانب الطرقات السريعة لأداء الصلاة، إلى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، خصوصاً عند إيقاف الحافلات الكبيرة على جانب الطريق، وهو ما يمكن أن يسبب إرباكاً لبقية السائقين، ويعرّض المصلين للخطر، وتمنوا منهم اختيار أماكن بعيدة عن الطرق السريعة لإقامة الصلاة.

«درونز»

طرحت شرطة دبي على أفراد الجمهور، عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي، مشاركتها بأفكار حول طرق الاستفادة من الطائرات من دون طيار (درونز) في الحد من مشكلة الزحام.

روائح

شكا مراجعون لمركز المدينة الصحي في عجمان من انبعاث روائح كريهة أمام المدخل الشمالي المؤدي إلى المركز، وذلك بسبب وجود مكب نفايات بالقرب من المنطقة، مطالبين الجهات المختصة بنقله إلى مكان آخر.

رسائل

استغرب متعامل مع بنك «ستاندر تشارترد» عدم تلقيه أي رسائل عند إجراء السحب النقدي ببطاقته، وذلك على الرغم من اشتراكه بخدمة الإعلام عبر «الرسائل الهاتفية»، لافتاً إلى أن إدارة البنك تعلمه بالرسائل فقط عند إيداع مبالغ التمويل المستحقة عليه.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر