سكيك

صناديق

شكا سكان في بناية المرجان بشارع جمال عبدالناصر في الشارقة، انبعاث روائح كريهة من صناديق القمامة القريبة من مدخل البناية، الأمر الذي تسبب أيضاً في انتشار الذباب والحشرات، مع تكدس بعض الصناديق، وسقوط بعض المخلفات بالقرب منها.

دراجات

شكا سائقون انتشار الدراجات النارية المعدلة على الطرق، وقيادتها من سائقين مستهترين، الأمر الذي يشكل خطورة على السلامة العامة.

مواقف

اضطر مرتادون لمركز الشارقة سيتي سنتر، أخيراً، إلى إيقاف مركباتهم في مناطق بعيدة محيطة بالمركز، نظراً لصعوبة إيجاد مواقف، وقالوا إن المشكلة تتفاقم خلال عطلات نهاية الأسبوع، وذلك بسبب قيام المركز بأعمال إنشاءات داخل المواقف.

تأمين

شكا قارئ ارتفاع قيمة التأمين الصحي، التي تطلبها شركات التأمين، بعدما بات إلزامياً في دبي، مشيراً إلى أنه لا يعمل، ويجدد إقامته كل عام مع زوجته، للجلوس مع ابنتهما التي تعمل في دبي.

شراء

اشترى رجل سريراً من أحد منافذ البيع المتخصصة في الأثاث، لكنه عند التسلم تبين أنه لم يكن نفسه الذي اشتراه، كما أن فيه بعض العيوب الصناعية، فشكا إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، التي حققت في الشكوى، وطلبت من منفذ البيع إعادة المبلغ إلى الرجل، وإغلاق الشكوى.

بنك

قال عميل لبنك أبوظبي الوطني، إنه فوجئ بوقف خدمة سداد الفواتير، وتحويل الأموال من خلال بطاقته الائتمانية عبر الخدمة الهاتفية، وأبلغه الموظف أن السبب هو إصدار بطاقة جديدة، لم تصله حتى الآن.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر