سكيك

رسوم

قال قارئ إن شركة أبوظبي للتوزيع طالبته بدفع 3% من قيمة عقد الإيجار رسوماً للبلدية، فراجع الشركة للسؤال عن قانونية الإجراء، فأبلغته بأنها جهة تحصيل فقط، وعليه مراجعة البلدية، وعند مراجعة الأخيرة قيل له: راجع شركة أبوظبي للتوزيع، لأن الخطأ من عندهم، وهو حائر الآن بين الجهتين.

تاكسي

لاحظت سيدات أنهن يجدن صعوبة في إيقاف بعض مركبات التاكسي عندما تكون بحوزتهن عربات للأطفال، لافتين إلى أن بعض السائقين يتجاهلونهن، وذلك لتوفير الوقت والجهد.

الحمامات

طالب زوار لقناة دبي المائية بتوفير دورات مياه بالقرب من ضفتي القناة، لافتين إلى أنهم يضطرون للجوء إلى المباني التجارية والمنشآت المنتشرة في المنطقة لاستخدام الحمامات.

الجبيل

أثنى مستهلكون على إدارة سوق الجبيل للخضار واللحوم والأسماك في الشارقة، لتوفيرها خدمة تنظيف وتقطيع الأسماك مجاناً.

هواتف

طالب أولياء أمور طلبة في أبوظبي مجلس أبوظبي للتعليم بمراقبة مدى التزام إدارات المدارس بمنع حمل الطلبة لأجهزة الهواتف المتحركة التي انتشرت بكثرة بين الطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني، وأدت لانصراف الطلبة عن التركيز في الفصول الدراسية.

حضانات

استغرب قراء مبالغة بعض الحضانات في دبي في رسوم التسجيل التي تفرضها على المتقدمين الجدد لها، على سبيل حجز المقعد، والبالغة 1500 درهم، مطالبين بتخفيضها، علماً بأنها غير مستردة في حال تراجعوا عن التسجيل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

الأكثر مشاركة