محمد بن راشد: «جيتكس» و«نورث ستار».. معرضان يمثلان طموحاتنا الرقمية وقدراتنا التقنية

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الأحد، أن معرضي "جيتكس" و "نورث ستار" اللذين تستضيفهما دبي هذا الأسبوع، "يمثلان طموحاتنا الرقمية وقدراتنا التقنية ويساهمان في رسم مستقبل هذين القطاعين عالمياً ".

وقال سموه في تدوينة عبر منصة «إكس»: بالتزامن مع استضافة معرض جيتكس العالمي هذا الأسبوع … تستضيف دولة الإمارات أكبر معرض للشركات الناشئة حول العالم .. معرض "إكسباند نورث ستار" بمشاركة 70 ألف متخصص وشركات ناشئة من أكثر من 100 دولة .. وأكثر من 1200 مستثمر يديرون أصولاً تتجاوز التريليون دولار .. وأهم 400 شركة في مجال الذكاء الاصطناعي.

وأضاف سموه: معرض نورث ستار يمثل طموحات دبي لاستقطاب أفضل الشركات الرقمية والمواهب الجديدة وأكبر الشركات الاستثمارية في قطاع التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي … ومنذ تأسيسنا لغرفة دبي للاقتصاد الرقمي نشهد تسارعاً كبيراً في مشاركة هذا القطاع في الاقتصاد الوطني .. دبي هذا الأسبوع على موعد مع جيتكس .. ونورث ستار .. معرضين يمثلان طموحاتنا الرقمية ..وقدراتنا التقنية .. ويساهمان في رسم مستقبل هذين القطاعين عالمياً .

الأكثر مشاركة