على الهواء.. سطو بسكين على مراسلة «سي إن إن» بالبرازيل

في موقف غريب ومفاجئ تعرضت مراسلة قناة «سي إن إن» في البرازيل، برونا ماسيدو (27 عاما)، لحادث سرقة على الهواء، حيث فاجأها لص أثناء تغطيتها المباشرة من أحد شوارع مدينة سان باولو ، حيث أظهرت الكاميرا اللص الذي كان يحاول تغطية رأسه وإخفاء وجهه عن الكاميرا وهو يدخل عليها ويحمل في يده سكينا، ويطالبها بتسليم هاتفها المحمول وأن تبتعد عن مساحة التصوير قليلا.

وبعد أن نفذت المراسلة ما طلبه منها السارق بالابتعاد عن الكاميرا، لم يكتف بما حصل عليه، بل طلب منها أن تسلمه هاتفا آخر كان لديها، ففعلت وسط استغرابها من علمه بأن لديها هاتفا ثانيا كان في جيبها وغير ظاهر للعيان.

وكانت ماسيدو تنقل خبراً صباح يوم السبت من أحد الشوارع  عن ليلة من المطر الشديد شهدتها المدينة، حين اقترب منها اللص الجريء معتمرا قبعة على رأسه وبيده السكّين.

أما المذيع على الطرف الآخر الذي كان يتحدث للمراسلة من الأستوديو، فرأى كل شيء أمامه على الشاشة من دون أن يدري حقيقته تماما، و اعتقد أنها مزحة من المصور، ولكنه تفاجأ  حين فر اللص من المكان،

وعرف أن الأمر حقيقيا. وفق وسائل إعلام.

وقالت الشرطة أنها تسعى لاعتقال السارق، وترى أنه لص محترف، حيث كان على علم مسبق بأن مراسلي القناة يحملون جهازي محمول عادة، أحدهما للاتصالات الشخصية العادية، والثاني مخصص للتواصل مع القناة والعاملين فيها، وتعتقد الشرطة أن المسلح تابع لجماعة من اللصوص المحترفين، ولديهم خبرات.

 

 

 

تويتر