ساند في حوار مع مدافع عجمان النجمي. الإمارات اليوم

الزعيم يقلب الطاولة على البرتقالي

تربع الزعيم على صدارة المجموعة الثانية ضمن مسابقة رابطة المحترفين لكرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف الى فوز بثلاثية أمس، على ملعب خليفة بن زايد.

وتقدم البرتقالي عن طريق الإيفواري كابي «13» قبل أن يعيد ساند العين إلى نقطة البداية «59»، وأحرز الزعيم هدفه الثاني عن طريق محمد عبدالرحمن «69» قبل أن يوسع سيف محمد النتيجة من ركلة جزاء «91». وبات العين برصيد ست نقاط من فوزين مقابل ثلاثة للبرتقالي بعد فوزه الافتتاحي على بني ياس.

وبدا الضيوف في أفضل حال من لاعبي العين على مستوى الميدان بعد صافرة بدر عبدالله بسبب إيجابية طارق درويش وعلي خميس ورضا عبدالهادي. وفي المقابل عانى العين من التحضير الطويل في منطقة المناورة مع أخطاء عدة في تسلم الكرة وتمريرها إلى الأرجنتيني ساند الذي كان وحيداً في المقدمة، عدا تألق اللاعب الشاب محمد عبدالرحمن بفضل مهارته الجيدة.

وشكلت محاولات ثنائي البرتقالي الإيفواري كابي ومحمد عمر خطورة على مرمى وليد سالم. ونجح الأول في منح فريقه الأفضلية من لعبة رأس صعبة على وليد سالم من عرضية محمد عمر «13».

وكاد ساند يعيد العين إلى أجواء البداية بعد فاصل مهاري قبل ان يسدد الكرة برعونة خارج المرمى، وكاد محمد عمر يعزز أفضلية فريقه من مجهود فردي بعد خطأ فادح من مدافعي العين، وبدا وليد سالم بارعاً في حماية مرماه من تسديدة عادل عبدالكريم القوية من حدود المنطقة، وحاول محمد عمر رفع الكرة من فوق وليد سالم بعد كسر مصيدة التسلل من عرضية طارق درويش، وأهدر ساند فرصة لا تعوض لإعادة فريقه إلى نقطة البداية بعد تمريرة جيدة من محمد عبدالرحمن.

وبعد الاستراحة حاول المدرب الألماني شايفر تعديل وضع فريقه بسحب أحمد الشامسي لمصلحة رامي يسلم، وأعاد اللاعب ساند الأمور إلى نقطة الصفر بعد عرضية ناجحة من شهاب أحمد في غياب التغطية الدفاعية «59».

وأهدر كابي فرصة لا تعوض لتعديل النتيجة بعد مواجهة صريحة مع وليد سالم من خطأ دفاعي، وكاد البديل يسلم يرجح كفة العين بعد مواجهة مع محمد حسين إثر تمريرة جيدة من ساند، ووضع محمد عبدالرحمن العين في المقدمة بعد استعراض ناجح أمام مدافعي البرتقالي «69»، قبل أن يوسع زميله سيف محمد الفارق من ركلة جزاء « 91» منح على إثرها الحكم بدر عبدالله البطاقة الحمراء للاعب إبراهيم سيف بعد منعه البديل عبدالله عبدالهادي من مواجهة محمد حسين.

الأكثر مشاركة