عمل مساعداً للبرازيلي لوكسمبورغو في 2005

الفجيرة يتعاقد مع مدرب سابق في ريال مدريد

البرازيلي باولو كامبوس يقود الفجيرة خلفاً للتونسي السويسي. أرشيفية

قرر نادي الفجيرة الاستغناء عن مدرب الفريق الأول لكرة القدم التونسي حاتم السويسي، بعد أقل من شهرين من التحاقه بالفريق الفجراوي من دون الكشف عن الأسباب، وتعاقد مع مدرب سابق في نادي ريال مدريد البرازيلي باولو كامبوس استعداداً للمنافسة في دوري الهواة خلال الموسم المقبل.

وقال المشرف على فرق كرة القدم في النادي حميد سالمين لـ«الإمارات اليوم» إن «مجلس الإدارة أنهى التعاقد أول من أمس بشكل رسمي أمع المدرب البرازيلي الشهير أباولو كامبوس أ(55 سنة) بعقد يمتد لعام واحد».

وأضاف «سبق للمدرب الجديد ان وجد ضمن صفوف الكادر التدريبي العام لنادي ريال مدريد الاسباني في عام 2005 كمدرب إلى جانب مواطنه البرازيلي لوكسمبورغو، كما درب في كل من نيجيريا وليبيريا والهلال السوداني ومنتخبات الكويت وأندية أحد والشباب والاتحاد في السعودية وعمل في الدوري القطري مع ناديي الريان وقطر كما خاض تجربة تدريبية متواضعة مع النادي الاهلي لم تكلل بالنجاح، فضلاً عن العمل في اندية برازيلية اخرى».

وتابع «الاستعانة بمدرب قدير بإمكانات وخبرة باولو كامبوس توضح رغبة إدارة النادي في استقدام مدرب خبير قادر على النهوض الفعلي بمستقبل اللعبة في الإمارة».

من جهتها، قالت إدارة الفجيرة، إن المدرب كامبوس موجود حاليا في بلده البرازيل وإنه سيلتحق مباشرة بالمعسكر الخارجي للفريق والمقرر له في هنغاريا ابتداءاً من 24 الشهر الجاري ويمتد لنحو ثلاثة أسابيع.

وكان المدرب السابق حاتم السويسي قد تسلم مهام الفريق الأول مطلع شهر رمضان المبارك الماضي، ولم يخض معه اي مباراة رسمية واكتفى بثلاث مباريات ودية فاز بها على اهلي سدأب العماني (2-صفر) وتعادل مع مسافي (2-2) وبالنتيجة ذاتها مع دبا الفجيرة.

واختتم أن الهدف من التغيير التدريبي ينسجم وتطلعات إدارة وجمهور النادي لتحقيق افضل النتائج في الموسم الجديد الذي يشارك فيه الفجيرة ضمن الدور التمهيدي لكأس رئيس الدولة، فضلاً عن دوري الدرجة الأولى.

تويتر