سبيت خاطر يرفع مطالبه من الفجيرة إلى 3.6 ملايين درهم

قالت هيئة التحكيم الرياضي في اتحاد كرة القدم إن اللاعب الدولي السابق، سبيت خاطر، طلب نحو مليون و800 ألف درهم اضافية تعويضاً من نادي الفجيرة عبارة عن ما وصفه بالاضرار النفسية التي تعرض لها، الى جانب دفع مليون و800 ألف درهم عبارة عن مستحقات مالية كان طالب بها النادي ليصبح اجمالي المستحقات المالية التي طالب بها 3.6 ملايين درهم، وذلك في الاستئناف الذي كان تقدم به اللاعب، أخيراً، لهيئة التحكيم بعدما رفضت غرفة فض المنازعات في اتحاد الكرة الشكوى التي تقدم بها في هذا الخصوص.

وتترقب الاوساط الرياضية المحلية قرار هيئة التحكيم الرياضي في قضية سبيت خاطر مع نادي الفجيرة.

ويعد سبيت خاطر واحداً من ابرز اللاعبين الذين مروا على ملاعب الكرة الإماراتية في الفترة الماضية، وحقق العديد من الانجازات والبطولات خلال مسيرة حافلة، سواء مع الأندية التي سبق له اللعب في صفوفها، من بينها ناديا العين والجزيرة أو مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

من جانب آخر قررت هيئة التحكيم تأجيل الفصل في القضية الخاصة بين ناديي الأهلي والنصر بخصوص اللاعب محمد سبيل الى يوم 31 الجاري.

وتنظر هيئة التحكيم حالياً في العديد من القضايا الخاصة بالمنازعات بين الاطراف المختلفة، ابرزها الاستئناف المزدوج المقدم من كل من نادي بني ياس ولاعبه السابق المصري محمد زيدان، بعدما حكمت غرفة فض المنازعات ببدل تعويض للاعب قدره مليون و153 الفاً و463 دولاراً.

وشهدت الفترة الماضية قيام هيئة التحكيم بالفصل في قضايا عدة أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية، من بينها قضية مدرب الاهلي الروماني اولاريو كوزمين بإيقافه لمدة ستة اشهر وتغريمه 100 ألف درهم. وتضم عضوية هيئة التحكيم التي يرأسها الدكتور يوسف الشريف، العديد من الشخصيات القانونية المشهود لها بالخبرة والنزاهة.

الأكثر مشاركة