جانب من تكريم نجوم ألعاب القوى. من المصدر

الكمالي: نجاحات ألعاب القوى تحققت بفضل منظومة متكاملة

قال رئيس اتحاد ألعاب القوى، المستشار أحمد الكمالي، إن الإنجازات التي حققها نجوم الإمارات في الفترة الأخيرة، تعد باعث فخر للرياضة الإماراتية عموماً ولألعاب القوى خصوصاً.

وأضاف الكمالي في تصريحات صحافية: «ما حققته ألعاب القوى من انجازات هذا العام، جاء بفضل المنظومة الرياضية المتكاملة المتمثلة في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية، والاتحاد وكل اندية الدولة».

وكان اتحاد ألعاب القوى قد احتفى بالأبطال والبطلات المتوجين ببطولتي آسيا والعرب للناشئين والناشئات، كما تم على هامش الحفل تكريم اللاعبين واللاعبات المميزين على المستوى المحلي لتحفيزهم قبل انطلاق بطولة العالم لألعاب القوى في الصين خلال أغسطس المقبل، ودورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو في صيف العام المقبل.

وكرم اتحاد القوى، علياء الحمادي، الحائزة فضية الوثب العالي في البطولة العربية للناشئات بتونس، وفاطمة الحوسني الحائزة فضية رمي القرص، وإلهام بيتي وعلياء محمد سعيد، اللتين حققتا انجازاً كبيراً بست ميداليات في بطولة آسيا في الصين.

كما حرص اتحاد القوى على تكريم نصيب سالمين، لاعب نادي النصر، والمُختار كأفضل لاعب في الموسم الرياضي المنتهي 2014-2015.

وحضر حفل التكريم الذي جرى في مقر الأمانة العامة للهيئة العامة للشباب والرياضة، العديد من الشخصيات والمسؤولين في رياضة الإمارات وألعاب القوى خصوصاً.

الأكثر مشاركة