جانب من حفل تكريم المتطوعين لبطولات فزاع لذوي الإعاقة. من المصدر

بطولات فزاع تحتفي بالمتطوعين واللجان العاملة

أقامت اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، مساء أمس الأول، حفل تكريم للمتطوعين واللجان العاملة في البطولات، في نادي دبي للمعاقين، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، محمد عبدالكريم جلفار، ورئيس اللجنة المالية لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، أحمد حسن ناصر، ورئيس اللجنة الفنية للبطولات، أحمد محمد حسن الحمادي.

 

محمد عبدالكريم جلفار:

«بطولات فزاع تتمتع بسمعة عالمية مرموقة كواحدة من أهم المحطات التنافسية».

العمود الفقري لتنظيم الفعاليات

أكد رئيس اللجنة المالية لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، أحمد حسن ناصر، أن اللجان العاملة بمثابة العمود الفقري لتنظيم الفعاليات، وقال: «أثبتت هذا العام تميزها، الأمر الذي أثمر بطولات ناجحة بكل المقاييس، على المستويين التنظيمي والفني، وإخراجها بصورة مشرفة، وأسهم في ارتقاء بطولات فزاع لذوي الإعاقة إلى مكانة عالمية».

شهد الحفل مشاركة واسعة من المتطوعين وأعضاء اللجان العاملة في بطولات فزاع لذوي الإعاقة، وأعربوا عن سعادتهم بهذا التكريم، واعتبروه بمثابة حافز قوي لهم لمواصلة العمل على تحقيق التميز في تنظيم بطولات فزاع، التي باتت تقارع البطولات العالمية من حيث جودة التنظيم والأداء الفني.

من جانبه، أكد محمد عبدالكريم جلفار سعادته بالمشاركة في هذا الحفل، مشيداً بأداء اللجان العاملة في البطولات، وكذلك المتطوعين الذين كان لهم دور بارز في نجاح هذا التنظيم.

وقال في كلمته خلال الاحتفال: «أسهم دعم واهتمام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، في تنظيم بطولات تحظى باهتمام عالمي، وهو الأمر الذي مكّنها من الارتقاء والتطور».

وأضاف: «عاماً بعد عام، تثبت بطولات فزاع لذوي الإعاقة جدارتها وتفوقها التنظيمي، بشهادة المتابعين والمشاركين، وتستقطب الدول واللاعبين من شتى البقاع، لما باتت تتمتع به من سمعة عالمية مرموقة، كواحدة من أهم المحطات التنافسية في روزنامة الدول والاتحادات، وهذ العام، وعلى مدار خمسة أشهر، نظم خلالها نادي دبي للمعاقين ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، ست بطولات دولية ومحلية، شهدت مشاركة نخبة من أفضل اللاعبين، وتنافسوا بشرف في العديد من الألعاب، وحطمت خلالها العديد من الأرقام القياسية، ولعل الرقم الأهم هو التنظيم الرائع، وروح فريق العمل بين أعضاء اللجان العاملة في البطولات».

وأشاد بدور المتطوعين، قائلاً: «التطوع سمة إنسانية نبيلة لا تقدر بثمن، وأن هؤلاء الشباب المتطوعين ضربوا أروع المثل في خدمة بلدهم، وقدموا صورة مشرفة للدولة، وهذا الحفل هو تكريم لكل من عمل وضحى بوقته وقدم عطاءً عكس الوجه الحضاري لدولة الإمارات».

من جانبه، قال رئيس اللجنة المالية لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، أحمد حسن ناصر، إن «وجود المتطوعين يلعب دوراً محورياً، ويسهم بشكل إيجابي وفعال في إنجاح الفعاليات، وقد راعت اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة هذه النقطة المهمة، فسعت إلى تكوين فريق من المتطوعين يسهم في التنظيم، يداً بيد مع أعضاء اللجان العاملة، وقد كان الفريق عند حسن الظن به، فكان الانضباط والمثابرة على العمل هما السمة الغالبة على فريق المتطوعين لبطولات فزاع لذوي الإعاقة».

وفي نهاية الحفل وزّع محمد عبدالكريم جلفار، وأحمد حسن ناصر، شهادات التكريم والهدايا التذكارية على المتطوعين واللجان العاملة.

الأكثر مشاركة