زيدان وأصدقاؤه يواجهون «عموري» ومطر في مباراة استعراضية

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية، عن إحدى مفاجآت اليوم الختامي للدورة الأكبر من نوعها، التي تقام برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتتمثل في تنظيم مباراة استعراضية في كرة القدم داخل الصالات، يوم غد، ستجمع فريقين، يضم الأول نخبة من نجوم كرة القدم العالمية وسيطلق عليه «أصدقاء زيدان»، والفريق الثاني يضم كوكبة من أبرز نجوم الكرة الإماراتية، وسيطلق عليه «أصدقاء ناس».

وسيلعب النجم العالمي زين الدين زيدان لأول مرة برفقة نجليه، إنزو ولوكا، وزميله السابق في يوفنتوس الإيطالي، النجم الهولندي، إدغار دافيدز، والإسباني ميشيل سلغادو، وعدد آخر من النجوم العالميين، في مواجهة فريق يضم نخبة من نجوم الكرة الإماراتية بقيادة زهير بخيت، ومعه إسماعيل مطر وعمر عبدالرحمن «عموري» ومحمد عبدالرحمن وخميس إسماعيل، وعلي مبخوت، وحبيب الفردان، وبشير سعيد وياسر مطر، بالإضافة إلى رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية نصر النيادي.

وسيخوض الفريقان مباراة مؤلفة من شوطين، بواقع 10 دقائق لكل شوط، قبل انطلاق المباراة النهائية لمسابقة كرة قدم الصالات، وبعد مباراة تحديد المركز الثالث، إذ من المتوقع وفقاً للجدول المُعد أن تقام المباراة عند الـ 11:15 مساءً.

ويعد استقطاب زيدان للمشاركة في مباراة استعراضية برفقة نجليه وعدد من أصدقائه، إنجازاً تنظيمياً يُحسب للجنة المنظمة التي عودت الجمهور في صالة ند الشبا وعبر شاشات التلفاز، على تقديم الجديد يومياً طوال أيام البطولة الممتدة لنحو 20 يوماً.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا أحمد جابر في تصريحات صحافية: «سبق أن نظمنا مباراة استعراضية جمعت أفضل لاعبي كرة قدم الصالات في العالم الذين أمتعوا الجمهور، وقدموا عروضاً فنية لن تنسى، وقد حرصنا على تقديم مباراة مميزة لم يسبق لها مثيل على الإطلاق، فكانت النتيجة تنظيم هذه المباراة التي ستتيح لنا وللجماهير الاستمتاع بمنافسة بين نخبة من النجوم العالميين ونجوم كرة القدم الإماراتية، لنشهد تنافساً في تقديم فنون اللعبة واستعراض المهارات لن يجده المتفرج إلا في دورة ند الشبا الرياضية».

وتابع: «مشاهدة هؤلاء اللاعبين من الجيلين السابق والحالي وهم يقدمون أفضل عروضهم الكروية، ستسهم في تعزيز مكانة كرة قدم الصالات، وجودة اللعب الفني النظيف، وهي من أهم الأهداف التي نسعى في الدورة لتحقيقها».

وتختتم منافسات النسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية، يوم غد، وشهدت مشاركة 4000 رياضي، يتنافسون في سبع ألعاب رياضية، ويبلغ مجموع جوائزها أكثر من ثمانية ملايين درهم.

وظهر في فعاليات دورة ند الشبا الرياضية خصوصاً منافسات كرة القدم داخل الصالات العديد من نجوم العالم وأبرز محترفي كرة الصالات في الملاعب، بجانب نجوم كرة القدم الإماراتية، وجمهور غفير يحرص على متابعة فعاليات البطولة والاستمتاع بالأجواء المتميزة المصاحبة للمنافسات الرياضية.

الأكثر مشاركة