ماجد حسن: مباراة الفجيرة أهم من مواجهة نفط طهران

كشفت شركة الأهلي لكرة القدم عن الزي الرسمي الجديد لـ«الفرسان»، مساء أمس، في مؤتمر صحافي عقد في محل «سن أند ساند» في «دبي مول»، وسط حضور إعلامي كبير، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ماجد حسن وإسماعيل الحمادي والبرازيلي إيفرتون ريبيرو، إذ تم الكشف عن تصميمات مبتكرة لقميص الفريق، ضمت الأحمر والأسود للقميص الأساسي، والأبيض للقميص الثاني، والأحمر للقميص الثالث.

من جهته، أكد لاعب وسط الأهلي، ماجد حسن، أن الأهلي خاض مرحلة اعداد جيدة في إيطاليا استعداداً للموسم الجديد، لافتاً إلى أن «الفرسان» بات جاهزاً للموسم الجديد، وأن الفريق يضع ضمن اهتماماته دوري أبطال آسيا التي يوليها أهمية كبيرة، ولكن الفريق تنتظره مباراة مهمة في افتتاح دوري الخليج العربي أمام الفجيرة، والتي تعد الأهم في الوقت الحالي، لذلك سيتم غلق ملف الآسيوية، والتركيز على المباراة المحلية. وقال حسن خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد أمس للإعلان عن الزي الرسمي الجديد للأهلي، إن الفريق لديه أهداف عديدة في الموسم الجاري، أبرزها تخطي عقبة نفط طهران في دوري أبطال آسيا، والوصول إلى نصف نهائي البطولة القارية، إلى جانب المنافسة على لقب الدوري، وعقب الانتهاء من البطولة الآسيوية التركيز على جميع البطولات المحلية.

ريبيرو: الأهلي يسعى للمنافسة على جميع الألقاب

أكد محترف الأهلي، البرازيلي إيفرتون ريبيرو، أن «الفرسان» يسعى إلى المنافسة على جميع الألقاب، لافتاً إلى رغبته في الظهور بمستوى طيب مع الفريق، وأن يقدم مستوى أفضل من الموسم الماضي، واحراز العديد من الأهداف لمساعدة «الأحمر» على تحقيق الانتصارات.

وقال في المؤتمر الصحافي، أمس، إن الأهلي استعد جيداً خلاله معسكره الخارجي في إيطاليا، وبات جاهزاً لافتتاح الدوري أمام الفجيرة، وبعدها المباراة المهمة أمام نفط طهران الإيراني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بينما أشار إلى أن فريقه المفضل في أوروبا هو مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولاعبه المفضل البرازيلي رونالدو.

وأشار اللاعب الدولي إلى أن الأهلي لا يركز على تحقيق الفوز على فريق بعينه، وقال: «الأهلي يخوض جميع مبارياته بهدف تحقيق الفوز على أي فريق يواجهه، وليس يسعى إلى الإطاحة بفريق معين».

وعن سر نجاح الأهلي في السنوات الأخيرة، قال: «التجانس بين الادارة والجهاز الفني والاداري واللاعبين من أهم العوامل، إذ إننا نتعامل مثل العائلة الواحدة داخل الملعب وخارجه، إلى جانب أهمية الانضباط وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، التي تعد من أهم عناصر نجاح الفريق». أما بالنسبة لأهدافه الشخصية، فقال: «لا أبحث عن الألقاب الشخصية بقدر تركيزي على تحقيق الانتصارات بالنسبة لفريق الأهلي أو مع المنتخب، وهو الهدف الأهم بالنسبة لي».

ورداً على سؤال حول الاضافة التي سيشكلها انضمام البرازيلي رودريغو ليما من بنفيكا البرتغالي، قال: «لن أتحدث عن مستوى ليما، وسأترك الحكم للجمهور عندما يشارك في المباريات ويشاهدونه داخل الملعب، ولكن سأتحدث عن الجانب الإنساني والشخصي، إذ إنني أرى أنه لاعب ملتزم ومحترف، ويعد اضافة قوية للفريق، وأتمنى أن يساعد الفريق في الفترة المقبلة».

واختتم حسن تصريحاته بالحديث عن فريقه المفضل في أوروبا، وعن طموحاته حول الاحتراف الخارجي، وقال: «أشجع فريق ريال مدريد الإسباني، أما بالنسبة للاحتراف الخارجي فجميع اللاعبين يتمنون الاحتراف، ولكن الظروف قد تكون غير مساعدة، وأرى أنه من الأفضل أن يحترف اللاعب قبل بلوغه 20 عاماً، حتى يجد الفرصة للتألق والتأقلم مع الأجواء في الخارج».

من جهته، أشاد نجم الأهلي، إسماعيل الحمادي، بالزي الرسمي الجديد لـ«الفرسان»، وقال: «التصميمات الجديدة رائعة وأنيقة وفخمة، والأهم بالنسبة لنا هو قيادة الأهلي لتحقيق الانتصارات في جميع المباريات».

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي، أن «الأهلي يركز بصورة كبيرة على دوري أبطال آسيا ولقب الدوري، وأي بطولة يشارك فيها»، بينما كشف عن أمنيته بتحقيق لقب أفضل لاعب في الدولة.

الأكثر مشاركة