مدرسة مانشستر سيتي تطلق دوراتها التدريبية

أطلقت مدرسة مانشستر سيتي الكروية دوراتها التدريبية للموسم الحالي في أبوظبي متيحة الفرصة للصغار والناشئين لاتباع الأسلوب التدريبي الذي ينتهجه الفريق الأول.

وتعتمد مدارس كرة القدم الخاصة بنادي مانشستر سيتي مثل مدرسة مدينة زايد الرياضية وجامعة نيويورك أبوظبي على فلسفة وأسلوب أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم والتي يتدرب فيها العديد من اللاعبين العالميين مثل "فينسنت كومباني" و"دافيد سيلفا" و"رحيم سترلينغ" والذين يتدربون مع الفريق الأول لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم .

وانطلاقا من فلسفة أكاديمية مانشستر سيتي وبرنامجها التدريبي ، توفر مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي للفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث إلى 16 سنة الفرصة لتحسين مهاراتهم في كرة القدم والحفاظ على صحة جيدة وتكوين صداقات جديدة وقضاء وقت ممتع في بيئة تعليمية إيجابية ومشجعة وبتوجيه وإشراف مدربي مجموعة السيتي لكرة القدم .

وأكد نادي مانشستر سيتي اهتمامه في تطوير المواهب الشابة خلال فترة الانتقالات الصيفية من خلال تعاقده مع اللاعب الشاب "رحيم ستيرلنغ" الذي يبلغ من العمر 20 عاما في صفقة جعلت من اللاعب الشاب أغلى اللاعبين الإنجليز إلى هذا التاريخ .

ويركز النادي اهتمامه على الصغار في مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم في أبوظبي ويتيح لهم الفرصة بالتعرف إلى أفضل الأساليب لاتباع نمط حياة صحي إضافة إلى تطوير وتحسين موهبتهم في كرة القدم.

وأثنى قائد الفريق "فينسنت كومباني" على الأهمية الكبيرة التي يوليها النادي لتطوير جيل الشباب و يأتي ذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه نادي مانشستر سيتي لكرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي وحصوله على العلامة الكاملة بتسع نقاط .

و قال كومباني إنه يمكن ملاحظة الاهتمام الكبير الذي يوليه النادي للاعبين الصغار في أكاديمية السيتي لكرة القدم في مانشستر ومن الرائع أن نرى اللاعبين الشباب في أبوظبي يتلقون اهتماما مماثلا .

وأضاف تقدم مدرسة السيتي لكرة القدم أداء رائعا في تشجيع الصغار على ممارسة كرة القدم ، مشيرا إلى أن هذا أمر يمكن ملاحظته بوضوح في أبوظبي .

وتنطلق الحصص التدريبية في مدارس سيتي لكرة القدم في 30 من أغسطس الجاري وتستمر مدة 36 أسبوعا خلال أربع مراحل تتراوح كل منها بين ثمانية و 10 أسابيع.
 

الأكثر مشاركة