الظفرة عانى بداية متعثرة هذا الموسم في الدوري والكأس. تصوير: إريك أرازاس

إدارة الظفرة تدعو إلى مضاعفة الجهود لإعداد فريق قوي

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة الرياضي الثقافي الجديد، صالح بن جذلان المزروعي، أن فريق كرة القدم بالنادي يتطلب نوعاً من الاهتمام خلال المرحلة المقبلة بإشراف مجلس إدارة شركة نادي الظفرة لكرة القدم، الذي تم تشكيله برئاسة فارس مكتوم المزروعي، الذي يتمتع بخبرات كبيرة سبق له من خلالها إدارة الفريق لفترة طويلة من شأنها دعم مسيرة فارس الغربية في البطولات التي يشارك فيها حالياً.

 وطالب رئيس مجلس الإدارة الجديد بضرورة مضاعفة الجهود والتكاتف خلال الفترة المقبلة بما يسهم في إعداد فريق قوي تكون له بصمة واضحة ضمن فرق كرة القدم بالدولة وفي كل المسابقات التي يشارك فيها، وقال في تصريحات صحافية أمس «إنها لفرصة لنجدد ثقتنا الكاملة في الفريق الأول وبكامل أجهزته»، حيث يقود الفريق المدرب الفرنسي لوران بانيد.

 وأثنى المزروعي على الثقة الكبيرة التي أولاها له ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ومباركته بتشكيل مجلس إدارة النادي الجديد، من خلال القرار الذي أصدره سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وأكد الرئيس الجديد أن القرار يعد تشريفاً للأعضاء كافة من القيادة الرشيدة، وأن التكليف يهدف لخدمة وتنمية المنطقة الغربية تحت مظلة العمل الجماعي بما يسهم في دعم مسيرة نادي المنطقة عموماً والفريق الأول لكرة القدم خصوصاً باعتباره واجهة النادي.

وكشف المزروعي أن مجلس الإدارة الجديد سيعقد أول اجتماع له خلال الأيام القليلة المقبلة لوضع الخطوط العريضة لمسيرة النادي بمختلف أنشطته، بعد قرار التكليف مع فتح قنوات التعاون مع أندية الدولة كافة عموماً وأندية أبوظبي الرياضية خصوصاً استثماراً لدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي.

وذكر رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة أن بقية مراكز النادي الفرعية المنتشرة بالمنطقة الغربية التي تضم العديد من المواهب ستجد كامل الاهتمام منهم، وقال «الاهتمام بالألعاب المصاحبة لا يقل أهمية عن بقية الأنشطة الرياضية والمجتمعية، بعد أن شمل القرار إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي الظفرة للألعاب المصاحبة برئاسة عيسى سيف المزروعي».

وكشف الرئيس الجديد أن المرحلة المقبلة ستشهد اهتماماً أكبر بالاستثمار من خلال مجلس إدارة شركة نادي الظفرة للاستثمار الذي تم تشكيله برئاسة خليفة مطر الطنيجي، واختتم «لابد من الإشادة بجمهور النادي الوفي الذي ظل يقف خلف الفريق الأول والذي ينتظر منه الكثير».

ويحتل فريق كرة القدم بنادي الظفرة المركز الـ13 (قبل الأخير) في جدول ترتيب دوري الخليج العربي بنقطة وحيدة وبفارق الأهداف عن الشعب المتذيل، وكان الفريق خسر من العين 1-3 ومن النصر 3-1 وأمام الأهلي 1-2، قبل أن يتعادل 1-1 أمام الشعب.

الأكثر مشاركة