كوزمين: ننتظر الكثير من المهاجم السنغالي موسى سو. تصوير: أسامة أبوغانم

كوزمين: سنظهر بمستوى مختلف أمام غوانزهو

أكد مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، أن الفريق سيظهر بمستوى مختلف أمام غوانزهو الصيني في نهائي «الآسيوية» عن المستوى الذي ظهر به، أول من أمس، أمام دبا الفجيرة في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي.

 

وأكد في المؤتمر الصحافي، الذي عقد عقب المباراة، أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام دبا، لكنه أهدر العديد من الفرص السهلة التي كان من الممكن بسببها أن يعاقب الفريق في الشوط الثاني. وأضاف: «تركيزنا لم يكن كبيراً، ضيعنا عدداً كبيراًَ من الفرص، لم أكن راضياً عن أداء الفريق في الشوط الأول، وعندما تضيع الفرص من الممكن أن تعاقب بالتسجيل في مرماك».

 

وتابع: «واجهنا عدم توفيق نتمنى ألا يتكرر معنا في المباراة الآسيوية، وبالتأكيد تفكير اللاعبين في المباراة الآسيوية من الطبيعي أن يؤثر في تركيزهم بالمباراة، في النهاية حققنا المهم وحصدنا النقاط الكاملة».

وتحدث عن دبا الفجيرة، وقال: «نادي دبا يلعب كرة جميلة، إذ إنه في الشوط الأول وجد عدداً من الفرص من هجمات مرتدة، تعامل معها المدافعون بطريقة جيدة، لديهم لاعبون مميزون من المحترفين، سجلوا واحداً من أجمل الأهداف في الدوري في مرمانا، عن طريق بكاري كوني، وأرى أن دبا من الأندية التي تقدم مستوى جيداً في الدوري». ورد كوزمين على سؤال حول مردود المهاجم السنغالي موسى سو، وقال: «سو يحاول، دائماً في كرة القدم لا حدود للمستوى، وننتظر منه الكثير في المستوى في الفترة المقبلة».

وعن مردود الأهلي أمام دبا الفجيرة، ومباراته أمام غوانزهو الصيني في نهائي دوري أبطال آسيا، قال: «لابد أن يكون لدينا تعامل مختلف في النهائي الآسيوي، نعرف الكثير عن منافسنا، وبالتأكيد أننا سنعمل كل ما في وسعنا من أجل أن نقوم باختيار المناسب، وبالنسبة للحالة الهجومية لن نجد مثل كل الفرص التي وجدناها في مباراة دبا الفجيرة، لأننا في النهائيات لا توجد فرص كثيرة سانحة للتسجيل، ولابد من أن تستفيد من أنصاف الفرص، عندما ندخل المباراة لابد أن نقدم كل ما لدينا ونقاتل، هذه مباراة نهائية ولا مجال فيها للإرهاق أو التراخي».

 

 

الأكثر مشاركة