كوزمين: نشكر مصر على حسن الضيافة. الإمارات اليوم

كوزمين: وليد حسين نجم «السوبر»

أعرب مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، عن سعادته بتحقيق «الفرسان» أول ألقاب الموسم، بالفوز بكأس السوبر الخليج العربي، بعد الفوز على الجزيرة بهدفين مقابل هدف، أول من أمس، مشيداً بنجم فريقه وليد حسين، الذي أعتبره نجم المباراة، بعد المستوى العالي الذي أظهره في اللقاء.

وقال كوزمين في مؤتمر صحافي عقب المباراة، إن «المباراة كانت صعبة، خصوصاً مع الظروف التي واجهت الفريق في فترة الإعداد، إذ لم يلتقِ اللاعبون منذ نهاية الموسم المنصرم لشهر مايو في تشكيلة واحدة في مباراة رسمية».

وأضاف: «لم نظهر بالمستوى الأفضل لدينا، وهناك العديد من الأمور التي تشغل بالنا لتصحيحها في الفترة المقبلة، المباراة شهدت إيجابيات وسلبيات، لكن الأمر الأهم هو أننا بدأنا الموسم بالفوز بلقب، أتمنى أن يكون دفعة معنوية لنا في المباريات المقبلة».

وأشاد «القيصر» بأداء فريق الجزيرة، وقال: «الجزيرة ظهر أقوى من الموسم الماضي، والمباراة كانت متوازنة بين الفريقين حتى حالة طرد لاعب الجزيرة في الشوط الأول، إذ إننا استفدنا من النقص العددي واستطعنا إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني دخل اللاعبون في مرحلة استرخاء، وعانينا بعض الأخطاء، ولكن في النهاية استطعنا إحراز بطولة جديدة للأهلي والمرحلة المقبلة، لن تكون سهلة، ونتمنى إيجاد الطريق اللازم لتصحيح الأخطاء في الفترة الزمنية القصيرة».

وتابع «فضلت الاستحواذ على الكرة ومحاولة فرض طريقة لعبنا، لكن فريق الجزيرة بدأ المباراة بضغط عالٍ، ما لم يساعدنا على تطبيق طريقة اللعب التي كنا نرغب فيها، بينما بعد إحراز الهدف الأول، كانت هناك مساحات كبيرة ليتحرك فيها رودريغو ليما وأحمد خليل، وتغير الوضع إلى الأفضل».

كما واصل المدرب الروماني أشادته باللاعب الشاب وليد حسين، بعد تألقه في مباراة العين في كأس الخليج العربي وإحرازه هدف، قبل أن يواصل تألقه ويتسبب ركلة جزاء في كأس السوبر، وقال: «اللاعبون قدموا مباراة قوية أمام الجزيرة، وأخص بالذكر اللاعب وليد حسين، الذي يستحق لقب نجم المباراة، بعد المستوى الكبير الذي قدمه على مدار اللقاء، إضافة إلى نجاحه في تنفيذ التعليمات والمهام التي طلبناها منه بنجاح».

وختم: «أشكر جمهورية مصر الحبيبة على حسن الضيافة ووسائل الإعلام المصرية والإماراتية والشعب المصري والجمهور الكبير الذي حضر المباراة، وأضفى أجواء حماسية داخل الملعب».

الأكثر مشاركة