النابودة يهنئ العين.. والهاجري يرد: مبروك للإمارات

هنأ رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبدالله النابودة، نظيره رئيس شركة كرة القدم بنادي العين، غانم الهاجري، بعد الفوز الذي حققه الزعيم على الجيش القطري 3-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، أول من أمس، على استاد هزاع بن زايد.

وقال النابودة، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مبروك لنادي العين الفوز المهم، الناموس بوذياب»، وجاء الرد سريعاً من قبل الهاجري الذي قال «شكراً يا بوسعيد ومبروك لنا جميعاً وفالنا جميعاً آسيا».

وحظيت التغريدة التي أطلقها النابودة ابتهاجاً بالفوز الثمين الذي حققه فريق العين على الجيش القطري بتداول كبير وسط المغردين داخل الدولة.

من جهته، قال الهاجري في تغريدة أخرى وجهها للجماهير «مبروك للإمارات وشكراً للجماهير على الحضور وللاعبين على قتالهم، خطوة مهمة نحو تحقيق الهدف ولكن المهمة لم تنتهِ بعد».

بدوره، وصف عضو مجلس إدارة نادي العين مشرف الفريق الأول لكرة القدم، محمد عبيد حماد، الفوز الذي حققه الفريق على الجيش بـ«المريح» ولكنه ليس حاسماً للفريق لبلوغ المباراة النهائية، إذ إنهم سيعملون على تحقيق نتيجة إيجابية في الدوحة لضمان التأهل رسمياً للمباراة النهائية.

وقال في تصريحات صحافية: «كنا نتمنى أن تنتهي المباراة 2-صفر أو 3-صفر، لكن هذا الشوط الأول انتهى الآن، وأمامنا آخر في الدوحة نتوقع أن يكون صعباً، ومع ذلك نثق بأننا بمجهود اللاعبين قادرون على تخطي العقبة التي تفصلنا عن النهائي».

وتابع «لا يمكننا الحديث عن الطريقة الاستراتيجية التي سنخوض بها لقاء الإياب لأن اللاعبين الدوليين سينضمون للمنتخب الوطني ويعودون قبل أيام من تلك المباراة، نحن لا نعرف المتغيرات التي قد تحدث ولكننا سنذهب إلى الدوحة لتحقيق أهدافنا».

تصريحات

عجب: الفوز سيمنحنا أريحية في الإياب

اعرب لاعب وسط فريق العين، محمد عبدالرحمن، عن سعادته الغامرة بتحقيق فوز ثمين على الجيش القطري، مؤكداً أن الفوز 3-1 قبل الذهاب للدوحة لخوض مباراة الإياب يمنح الفريق أريحية كبيرة، لكنها بكل تأكيد لا تعني أن «الزعيم» يتراخى في ذلك اللقاء من أجل التأهل عبر إنهاء المباراة بالتعادل. وقال في تصريحات صحافية «من الجيد أننا حققنا هذا الفوز المهم في لقاء الذهاب، يمكن القول إننا أنهينا الشوط الأول لمصلحتنا، وتبقى شوط آخر سيقام في الدوحة، لكن النتيجة التي حققناها ستساعدنا في تلك المباراة، ونحن نعد جمهورنا بأننا سنقدم المستوى نفسه، بحثاً عن الفوز».

عامر: فزنا في الشوط الأول وتبقى آخر

تحفّظ لاعب وسط فريق العين، عامر عبدالرحمن، في تعليقه على اقتراب فريقه من بلوغ المباراة النهائية للمرة الثالثة في التاريخ، إذ أشار إلى أن «الزعيم» حقق الفوز في الشوط الأول فقط، ولايزال هنالك آخر سيقام في الدوحة، بعد ثلاثة أسابيع، سيتعين على فريقه التحضير له بالشكل المناسب من أجل التأهل للنهائي.

وقال في تصريحات صحافية «قدمنا مباراة جيدة من طرفنا، وفريق الجيش هو الآخر ظهر بصورة قوية، نحن نعرف أن مباراة الإياب ستكون مختلفة لأن الجيش سيحاول العودة للقاء، لا أعرف إذا ما كان المدرب زلاتكو سيخوض تلك المباراة برغبة التعادل، كل شيء متروك له، ونحن سنرى الطريقة التي سيطلبها منا للقيام بها في الملعب».

ياسر عيسى: التعويض في الدوحة ليس مستحيلاً

أعرب مدافع فريق الجيش القطري، ياسر عيسى، عن إحباطه بعد تلقي شباكهم ثلاثة أهداف أمام العين، لكنه عاد وأكد أن التعويض في الدوحة بتسجيل هدفين لن يكون أمراً مستحيلاً، وأن فريقه سيكون مطالباً بالتحضير المبكر لتلك المباراة التي يأملون أن تشهد عودتهم لتقديم أدائهم المعهود لخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية. وقال في تصريحات صحافية: «لقد حصلنا على العديد من الفرص، وسجلنا من إحداها هدفاً وارتطمت كرة في أخرى بالعارضة، وهذا يؤكد أننا لم نكن بعيدين عن مستوانا، ولكن التوفيق حالف العين في العديد من الفرص»، وتابع «الفريق قادر على الظهور بشكل مختلف في لقاء الإياب، ونحن ستكون لدينا كلمة وقتها، فنحن عازمون على تحقيق الانتصار للتأهل للنهائي».

ماجد محمد: سنقاتل في الإياب من أجل التأهل

أكد لاعب فريق الجيش القطري، ماجد محمد، قدرتهم على تسجيل هدفين في مرمى العين في لقاء الإياب والتأهل للمباراة النهائية، معترفاً في الوقت ذاته بأن اللقاء لن يكون سهلاً على الإطلاق، لكن سيتوجب عليهم القتال حتى نهاية المباراة، وألا تستقبل شباكهم أي هدف، ما سيصعّب من مهمتهم.

وقال في تصريحات صحافية: «لقد خضنا مباراة صعبة أمام فريق العين، قدمنا كل ما يمكننا أن نفعله في تلك المباراة، وحصلنا على العديد من الفرص، لكن لم يحالفنا الحظ، بعكس فريق العين الذي استطاع أن يستغل السوانح التي حصل عليها وسجل في مرمانا ثلاثة أهداف»، وتابع «نحن لن نستسلم وطالما لدينا حظوظ فسنحاول الدفاع عنها».

الأكثر مشاركة