فاندرلي: أتمنى محو هذا الموسم من تاريخي

أكد لاعب النصر، البرازيلي فاندرلي، أنه يتمنى أن يمحو هذا الموسم من تاريخه الكروي، بسبب ما حدث له من مشكلات وإيقاف، لم يتعرض لها في تاريخه الكروي من قبل، مشيراً إلى أنه لا يركز على المشكلات التي أبعدته، والتي يحاول البعض افتعالها لإيقافه، موضحاً أنه يسعى إلى التدريب والتركيز في التدريبات والمباريات، ولم يتأثر بالإيقاف الذي تعرض له من قبل الاتحاد الآسيوي في الفترة الماضية، نظراً لأنه مختلف في التفكير عن بقية اللاعبين، ولرغبته في تطوير مستواه، والدفاع عن ألوان فريقه.

سهيل: شكاوى الأندية ضد فاندرلي «موضة» غير صحية

أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر مشرف الفريق الأول لكرة القدم، الدكتور حسن سهيل، أن شكاوى الأندية على مدى صحة مشاركة بعض اللاعبين عقب انتهاء المباريات، أصبحت موضة غير صحية، موضحاً أن العلاقة بين الأندية رائعة، وقال: «ما يحدث من فريق العين، الذي أقدم على شكوى النصر، بسبب مشاركة لاعبه البرازيلي فاندرلي في مباراة الفريقين الأخيرة في الكأس، لا أجد له مبرراً».

وأضاف، لـ«الإمارات اليوم»، أن «قضية فاندرلي انتهت وأغلقت، وأطلب من الأندية، التي تريد الشكوى، أن تعيد ترتيب أوراقها، ولا تنظر لمثل هذه الأمور التي لن تفيد».

وكان اللاعب البرازيلي فاندرلي قد غاب عن مباراة النصر أمام هامبورغ الألماني، في كأس حمدان بن راشد آل مكتوم للتحدي، أول من أمس، بعد أن فضل المدرب إراحته استعداداً لمباريات الدوري، لكن اللاعب كان موجوداً مع الفريق في أول مباراتين، عقب اشتراكه رسمياً مع النصر بعد انتهاء فترة إيقافه وإعادة تسجيله، وقاد النصر إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة، بعد أن أحرز هدف الفوز على دبي في دور الـ16، ثم صناعة هدف الفوز على العين في دور الثمانية، ليعود بالنصر إلى ساحة المنافسة.

وقال فاندرلي، في تصريح صحافي عقب مباراة النصر مع هامبورغ: «لا أعرف ماذا يحدث لي هذا الموسم، لكني لم أفكر في ما تفعله الأندية من أجل محاولة إيقافي مرة أخرى، وصراحة أنا سعيد بسبب العودة، ولم أتأثر بفترة الإيقاف لأني كنت أحافظ على لياقتي من خلال التدريبات اليومية، وفي العديد من الأيام كنت أتدرب مرتين في اليوم، إضافة إلى التدرب على الشاطئ مع الأسرة، والكل كان يساعدني، لذلك عدت مثلما كنت قبل الإيقاف».

وأَضاف «أصبح للنصر فريق جيد قادر على المنافسة، ونستطيع حصد المزيد من النقاط خلال الدور الثاني، وأريد مساعدة الفريق بعد أن وقف معي الجميع، خصوصاً في التدريبات خلال فترة توقفي، أنا لاعب مختلف، واجتهدت في التدريبات حتى نجحت في العودة، ويجب أن نعود بالفريق إلى المنافسة على كل البطولات».

وعن مواجهة حتا المقبلة في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة، قال: «أنا لاعب واحد فقط، ولن أستطيع أن أفوز على فريق حتا بمفردي، فنحن فريق متكامل، وعلينا جميعاً أن نتدرب ونسعى إلى الوصول إلى المباراة النهائية، وأشعر حالياً بالسعادة من أجل العودة إلى الفريق، وإلى الانتصارات أيضاً». ورفض اللاعب فاندرلي التعليق على شكوى نادي العين ضد مشاركته في مباراة الفريقين بربع نهائي الكأس، مشيراً إلى أنه لا ينظر إلى مثل هذه المواقف، ويفكر فقط في التدريبات اليومية والمباريات، مؤكداً أنه يريد مسح هذا الموسم من تاريخه.

الأكثر مشاركة