ماجد حسن يفتتح صالون حلاقة.. وأول زبائنه لاعبو الأهلي

افتتح لاعب وسط المنتخب الوطني والنادي الأهلي، ماجد حسن، صالون «M 88» للرجال، الشهر الماضي، في أولى خطوات «المهندس» نحو دخول عالم التجارة والاستثمار، إذ حرص لاعبو «الفرسان» على تشجيع ماجد حسن على هذه الخطوة، وكانوا أول الزوار للصالون الجديد الذي يقع بمنطقة مردف في دبي.

وأطلق ماجد حسن حساباً على موقع تبادل الصور «إنستغرام» باسم الصالون الجديد «M 88»، الذي يرمز إلى أول حرف من اسم ماجد، إضافة إلى رقمه المفضل 88 الذي يرتديه مع النادي الأهلي، بينما نشر الحساب مجموعة من الصور لأبرز اللاعبين الذين قاموا بقص شعرهم وعمل قصات جديدة فيه، وهم خميس إسماعيل وعيسى سانتو، وحبيب الفردان، وسالمين خميس، والكوري الجنوبي كوون كيونغ، الذي حرص على زيارة الصالون قبل رحيله إلى تيانغين الصيني.

وأكد ماجد حسن لـ«الإمارات اليوم» أنه لا يوجد سر في اختياره هذا المشروع بالتحديد، لافتاً إلى أن يحب مجال التجارة والاستثمار، وكان سبب اختياره الصالون أنه من المشروعات الجيدة، لذلك قرر خوض التجربة للمرة الأولى، مضيفاً: «المشروعات التجارية من أبرز الأشياء التي يلجأ إليها اللاعبون، خصوصاً أنهم مشغولون بالتدريبات وخوض المباريات، وتكون فرصة لتطبيق بعض الأفكار، أو المجالات التي يرغبون في الاستثمار فيها».

وأشار «المهندس» إلى أن اللاعبين في النادي الأهلي كانوا حريصين على تهنئته على هذا المشروع، وقال: «أول الزوار لصالون M 88 كانوا لاعبي الأهلي، الذين باتوا من أبرز زبائن الصالون».

وعما إذا كان المدرب الروماني أولاريو كوزمين أحد الزبائن، قال: «العديد من اللاعبين قاموا بزيارة الصالون، أما كوزمين فلم يحضر حتى الآن، وأنتظر حضوره».

وبالنسبة إلى دراسته للإعلام وإذا كان سيتجه للعمل في المجال الإعلامي بعد اعتزال كرة القدم، قال: «لم أحدد حتى الآن في أي مجال قد أعمل عقب اعتزال كرة القدم، لكن خيار العمل في المجال الإعلامي يظل متاحاً أمامي لأنني أدرس الإعلام، كما أن عالم الاستثمار والتجارة من المجالات التي تستهويني، وقد يكون وجهتي المقبلة بعد كرة القدم».

الأكثر مشاركة