خصيف بإمكانه الانضمام للأبيض قبل مباراتي السعودية والعراق

حارس الجزيرة والمنتخب علي خصيف. الإمارات اليوم

أكد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الجزيرة أحمد سعيد المرزوقي، أن حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني علي خصيف يمكنه الانضمام لصفوف الأبيض خلال التجمع المقبل، استعداداً لمواجهة المنتخبين السعودي والعراقي يومي 31 أغسطس والخامس من سبتمبر المقبلين في الجولتين التاسعة والعاشرة من تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال أحمد سعيد لـ«الإمارات اليوم» إن «حالة الحارس علي خصيف أصبحت جيدة بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة في ركبته بأحد مستشفيات مدينة ميونيخ الألمانية، وحالة اللاعب أصبحت جيدة تماماً ويمكنه العودة إلى صفوف المنتخب الوطني في التجمع المقبل».

وفور إعلان إجراء الحارس الدولي علي خصيف عملية جراحية في الركبة بمدينة ميونيخ الألمانية قبل بداية تجمع المنتخب الوطني الحالي قرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني باوزا المدير الفني استبعاد اللاعب من المعسكر بعد قرار سابق بضمه، لحين شفائه التام بعد إجراء العملية، وتقرر ضم زميله في نادي الجزيرة خالد السناني بدلاً منه.

وأشار أحمد سعيد المرزوقي إلى أن علي خصيف يجري حالياً تدريبات بدنية من أجل أن يكون جاهزا للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني في التجمع المقبل، وقال: «خصيف سيكون جاهزاً تماماً للانضمام إلى صفوف المنتخب في شهر أغسطس المقبل استعداداً لمباراتي السعودية والعراق».

وعن انضمام الحارس الثاني خالد السناني إلى معسكر المنتخب الحالي، قال أحمد سعيد إن «نادي الجزيرة سعيد جداً بانضمام خالد السناني إلى صفوف المنتخب الوطني، وهذا يؤكد أن حراسة المرمى في النادي بخير وقاعدتها سليمة تماماً، والجزيرة أصبح مطمئنا أكثر من أي وقت مضى لهذا المركز الذي قدم فيه علي خصيف وخالد السناني للمنتخب الوطني ومن قبلهم خالد عيسى حارس مرمى النادي السابق، والذي انتقل إلى العين قبل سنوات عدة».

وأضاف: «انضمام خالد السناني للمنتخب سيكون حافزاً كبيراً لحارسي مرمى فريق الشباب بالنادي عبدالرحمن العامري ومحمد النقبي للتألق، وهما من حراس المرمى الذين ينتظرهم مستقبل كبير مع الجزيرة في المستقبل القريب، وهما سيتدربان مع الفريق الأول لتجهيزهما في أي وقت، وأتوقع أن ينضم أحدهما لصفوف المنتخب قريباً إذا حصل على فرصة اللعب».

تويتر