أسهم في صناعة هدف التعادل

عيسى عبيد: مناولتي الخلفية لروزا في مباراة حتا مع دبا «محسوبة»

وصف لاعب حتا عيسى عبيد مساهمته الفاعلة في تحقيق نتيجة التعادل لفريقه أمام دبا الفجيرة 2-2، أول من أمس، ضمن الجولة السابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بأنها «إضافة نوعية لسجله الرياضي منذ أن كان لاعباً في نادي الشباب»، بعد أن صنع الهدف الثاني الذي سجله البرازيلي صامويل روزا من وضع صعب.

وقال عيسى عبيد لـ«الإمارات اليوم» إن «المدرب السوري نزار محروس كلفني بواجب البقاء في منطقة جزاء دبا الفجيرة وعدم الخروج منها أياً كانت ظروف المباراة من أجل خلق فرص لتسجيل الأهداف، والتزمت بهذه التعليمات وهو ما أسفر عن صناعة هدف التعادل».

وتابع: «لم تكن المناولة التي لعبتها لروزا خلفية بالرأس من باب المصادفة، بل كانت مدروسة، على الرغم من اني لم أكن أراه، لكني كنت ادرك أنه يقف خلفي، وحال تسلمي للكرة من رأسية عبدالله علي، لعبتها خلفية الى القائم البعيد الذي لمحت فيه وجود البرازيلي روزا أكثر من فرصة، وسعيد لاستثمار الفرصة وتسجيل هدف التعادل».

وعن إشراكه في آخر 32 دقيقة من المباراة، قال عيسى عبيد، إن «المدرب محروس قال لي أريدك أن تكون لاعب الواجبات الخاصة والبطاقة الرابحة، وأنا سعيد بهذا المسمى، على الرغم من تطلعي الى العودة للعب أساسياً لأن ذلك طموح كل اللاعبين».

تويتر